No Script

أصدر قراراً بتدوير 12 مسؤولاً

الدبوس لـ «الراي»: دعم الشباب لقيادة وإدارة البلدية

سعود الدبوس
سعود الدبوس
تصغير
تكبير

- ضخ دماء شبابية جديدة بهدف تطوير العمل وتحسين الأداء

أصدر مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس، قراراً إدارياً في شأن نقل عدد من الوظائف الإشرافية في البلدية، حيث شمل القرار تدوير 12 مسؤولاً من بينهم مديرو أفرع في المحافظات، على أن يطبق القرار ويعمل به في 31 مارس الجاري.

وأكد الدبوس لـ«الراي»، أن البلدية تعمل بشكل مستمر على إحداث نقلة نوعية في جميع قطاعاتها وأفرعها في المحافظات، وهذا الأمر يتطلب بكل تأكيد دعم الطاقات الشبابية لتتولى قيادة وإدارة القطاعات والأفرع كل حسب موقعه بما يعزز خطط التطوير المستقبلية في البلدية.

وأشار إلى أن التدوير من شأنه ضخ دماء شبابية جديدة بهدف تطوير العمل وتحسين الأداء في بلدية الكويت، لاسيما أنها شملت مديري أفرع في المحافظات.

نقل وتدوير

وتضمن القرار نقل وتدوير كل من:

1 - أحمد محمد هزيم الهزيم: من مدير إدارة فرع بلدية محافظة حولي، إلى مدير إدارة فرع بلدية محافظة مبارك الكبير.

2 - بدر ناصر تركي العتيبي: من مدير إدارة فرع بلدية محافظة العاصمة، إلى مدير إدارة الرقابة على فرعي البلدية بمحافظتي الفروانية والجهراء.

3 - حمود عايض حمود المطيري: من مدير إدارة السلامة في محافظة الجهراء، إلى مدير إدارة فرع بلدية محافظة حولي.

4 - صلاح خالد صقر الخرينج: من مدير إدارة الرقابة على فرعي البلدية في محافظتي العاصمة ومبارك الكبير، إلى (مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية - العاصمة.

5 - عبدالعزيز مرزوق مبارك المطيري:

من مدير إدارة فرع بلدية محافظة الأحمدي، إلى مدير إدارة الرقابة على شؤون التخطيط والخدمات.

6 - عمار عبدالمحسن علي المقطوف: من مدير إدارة الرقابة على فرعي البلدية في محافظتي حولي والأحمدي، إلى مدير إدارة الرقابة على فرعي البلدية بمحافظتي العاصمة ومبارك الكبير.

7 - فلاح جاسر جيران الرشيدي: من مدير إدارة الرقابة على شؤون التخطيط والخدمات، إلى لجنة السلامة (مستوى إدارة).

8 - مبارك فهد سعد العجمي: من مدير إدارة فرع بلدية محافظة مبارك الكبير، إلى مدير إدارة فرع بلدية محافظة الفروانية.

9 - محمد حسين حسن صرخوه: من مدير إدارة فرع بلدية محافظة الفروانية، إلى مدير إدارة الرقابة على فرعي البلدية بمحافظتي حولي والأحمدي.

10 - محمد خليل ابراهيم العرادى: من مدير إدارة الرقابة على فرعي البلدية بمحافظتي الفروانية والجهراء، إلى مدير إدارة فرع بلدية محافظة الأحمدي.

11 - محمد مرزوق عبدالرحمن المطيري:

من مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية في محافظة الجهراء، إلى مدير إدارة فرع بلدية محافظة العاصمة.

12 - يوسف هويدي مجبل البذالي:

من مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية في فرع بلدية محافظة العاصمة، إلى مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية في محافظة الجهراء.

ترقية بالاختيار لـ 1003 موظفين

اعتمد مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس، كشوفات الموظفين المستحقين للترقية بالاختيار الذين يبلغ عددهم 1003 موظفين، يعملون في البلدية بمختلف وحداتها التنظيمية، اعتباراً من 1 أبريل المقبل وفقاً لضوابط ديوان الخدمة المدنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي