No Script

احتضنَ غبقة رمضانية حضرها نجوم القادسية والوسط الرياضي

«عبدالمحسن الفارس»... ديوان الجميع

تصغير
تكبير

كعادته في التواصل وجمع محبي نادي القادسية، أقام ديوان المرحوم عبدالمحسن الفارس - أحد مؤسسي نادي القادسية - غبقة رمضانية بحضور عدد من الشخصيات ونجوم الرياضة والإعلاميين ومحبي نادي القادسية.

وقال أحمد عبدالمحسن الفارس «نحن سعداء في هذه الليلة المباركة، بحضور عدد من أصدقاء الوالد،رحمه الله، الذين كانوا يجتمعون في هذا المجلس وهو ديوان الجميع، فقد تعلّمنا منه الكثير وهو يدل على الوفاء الكبير في التواصل وصلة الأرحام وسعداء بهذا التواجد الجميل».

وتمنى الفارس أن تستمر هذه العادة والسُّنة الحميدة في التواصل والزيارات، وهي من العادات التي جُبل عليها أهل الكويت.

من جانبه، قال اللاعب الدولي سعود بوحمد «إنني لا يمكن أن أنسى العم عبدالمحسن الفارس، الذي قدم الدعم الكبير لنا. فمنذ دخولي النادي في سن الـ 8، وجدت أمامي العم عبدالمحسن الفارس الذي احتضن الجميع وقدم الدعم لنا».

من جانبه، قال الحكم الدولي فاضل بوفتين، إن تجمع نادي القادسية هو من التوصيات والأمور التي يحرص عليها العم عبدالمحسن الفارس، رحمه الله، الذي كان يحرص على العمل والتواصل مع الجميع.

من جانبه، قال اللاعب الدولي حمد الصالح، إن «تواجدنا اليوم من قبل محبي نادي القادسية، هو رد الجميل للعم عبدالمحسن الفارس رحمه الله، وهذا قليل بحقه فما قدمه، رحمه الله، لا يمكن أن ينسى وهو شيء كبير».

أما اللاعب راشد بديح، فقال إن «العم عبدالمحسن الفارس رجل فاضل، خدم الكويت وخدم نادي القادسية بشكل كبير، واليوم نلبي الدعوة لما له من مكانة عالية في قلوبنا».

وقال اللاعب الدولي فيصل الدخيل، «للعم عبدالمحسن الفارس دور كبير في نهضة نادي القادسية، ولنا ذكريات كبيرة وأنا أحد تلامذته، وله دور كبير في بناء شخصية فيصل الدخيل».

وقال اللاعب الدولي سعد الحوطي «لا يمكن أن أنسى دور العم عبدالمحسن الفارس في حياتي. واليوم التقيت أشخاصاً غاليين على قلبي، ولهم كل الاحترام والتقدير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي