No Script

في إطار برنامجه «افعل الخير في شهر الخير»

«الوطني» يكرّم الفائزين في بطولة الداما بالمباركية

تصغير
تكبير

نظم بنك الكويت الوطني بطولة الداما الشعبية في أسواق المباركية، وذلك في إطار برنامجه السنوي «افعل الخير في شهر الخير» الخاص بشهر رمضان الفضيل.

وتضمنت البطولة تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لفئتي الكبار والشباب بجوائز نقدية قيمة، في البطولة التي تندرج ضمن جهود دعم الموروث الشعبي.

وقال المدير الأول في إدارة العلاقات العامة في «الوطني» طلال التركي، إن هذه المبادرة «تأتي التزاماً من البنك في تنظيم برنامجه السنوي (افعل الخير في شهر الخير) المستمر منذ أكثر من ثلاثة عقود، وقد اخترنا تجديد إطلاق البطولة للعام الثاني بعد النجاح الذي لاقته العام الفائت».

وأوضح التركي أن «اختيار مثل هذه الفعاليات التقليدية للشهر الفضيل، تأتي انطلاقاً من دورنا كمؤسسة حريصة على دعم إعادة إحياء الموروثات الشعبية والتركيز على ما له دلالة لافتة على تاريخنا الاجتماعي والثقافي، وهذه البطولة داعم رئيسي لمورثنا الاجتماعي الذي نعتّز به».

وقال إن برنامج البنك الرمضاني السنوي «مستمر منذ عقود، انطلاقاً من الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع بفئاته كافة، خصوصاً أن (الوطني) يولي أهمية قصوى للمبادرات الاجتماعية باعتبارها السبيل الأمثل لتحقيق التقدم والازدهار على مستوى الوطن». وتنضم بطولة الداما الشعبية إلى برنامج رمضان لهذه السنة لتضيف بعداً جديداً لبرنامجنا السنوي، الذي لا يُحصر فقط في العمل الاجتماعي وخدمة المجتمع بل بالمشاركة الحية مع أفراد المجتمع ودعم الثقافة والموروث الاجتماعي والشعبي الذي نعتز به.

وينظم «الوطني» خلال رمضان برنامجاً اجتماعياً متكاملاً، يتضمن توزيع وجبات إفطار وكسرة الصيام من خلال زيارات ميدانية مختلفة ومتنوعة ينفذها فريق من موظفين متطوعين من البنك، إضافة إلى برامج ترفيهية وفعاليات تنافسية تشجع على الرياضة والاهتمام بصحة الصائمين.

ويواصل «الوطني» مبادراته الإنسانية السنوية ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية، إيماناً منه بدورها في تجسيد المسؤولية الاجتماعية وأثرها الفعال في خدمة المجتمع وابنائه، كما انها تعكس الدور القيادي الذي يلعبه البنك في هذا المجال منذ عقود طويلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي