No Script

بايرن ميونيخ - «دورتموند»... «كلاسيكر ناري»




هاري كاين خلال التدريبات
هاري كاين خلال التدريبات
تصغير
تكبير
,

يستضيف بايرن ميونيخ غريمه بوروسيا دورتموند على ملعب «أليانز أرينا»، غداً السبت، في «كلاسيكر ناري» ضمن المرحلة 27 من الدوري الألماني لكرة القدم.

ورغم ابتعاد الفريقين عن الصراع على اللقب، حيث يتصدر باير ليفركوزن بفارق 10 نقاط عن الفريق البافاري، الوصيف، و20 نقطة عن «دورتموند»، الرابع، إلّا أن المواجهة لها حسابات خاصة.

ويأمل «بايرن» متابعة الصحوة الأخيرة، حيث لم يهزم في المباريات الأربع الماضية في الدوري، فيما حافظ الفريق الأصفر والأسود على سجله نظيفاً من الخسارة في آخر 3 مباريات.

وعاد مهاجم بايرن ميونيخ، الإنكليزي هاري كاين إلى التدريبات الجماعية، بينما لا تزال الشكوك تحوم حول القائد حارس المرمى مانويل نوير.

وخرج قائد المنتخب الإنكليزي مصاباً في الدقيقة 82 من فوز فريقه على دارمشتات 5-2 في 16 الجاري خلال المرحلة 26 التي سبقت النافذة الدولية.

وتعرّض كاين للإصابة في كاحله الأيسر بعد تسجيله هدفه الـ31 هذا الموسم في الـ «بوندسليغا»، ما حرمه من خوض المباراة الودية التي خسرتها إنكلترا أمام البرازيل 0-1 والأخرى التي خاضتها ضد بلجيكا (2-2).

وكان كاين ضمن التشكيلة التي استدعاها مدرب «الأسود الثلاثة» غاريث ساوثغايت، لكنه عاد إلى فريقه من أجل مواصلة العلاج، وهو يأمل أن يكون جاهزاً لخوض المواجهة المرتقبة.

في المقابل، تعرّض نوير (38 عاماً)، الأربعاء الماضي إلى تمزّق عضلي في ساقه اليسرى خلال معسكر «دي مانشافت» في فرانكفورت، وغاب عن المباراتين الوديتين لبلاده ضد فرنسا (2-0 في ليون) وهولندا (2-1 في فرانكفورت).

وقال «بايرن» إن نوير «أكمل حصة تدريبية فردية» الأربعاء.

وتبدو الفرصة سانحة أمام باير ليفركوزن للمحافظة على سجله نظيفاً من الخسارة هذا الموسم، عندما يلتقي هوفنهايم، الثامن (33)، السبت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي