No Script

معرفي: دورة ألعاب التعليم العالي مساحة مهمة للطلبة

أكاديمية الشرطة بطل «صالات بنك وربة»




الفريق الفائز متوجاً بالكأس
الفريق الفائز متوجاً بالكأس
تصغير
تكبير

- المقصيد: زيادة الفرق والألعاب في النسخة المقبلة

توج فريق أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بلقب دوري بنك وربة لكرة القدم للصالات للتعليم العالي بعد فوزه على فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب 3-2 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الثالثة للتعليم العالي بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي وعدد من المسؤولين في الجامعات والكليات الخاصة والحكومية وقيادات أكاديمية سعد العبد الله.

حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري فواز الراشد من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بينما نال لقب الهداف مساعد المطيري من الفريق نفسه، وأُختير يوسف إسماعيل من الجامعة الدولية للعلوم كأفضل حارس مرمى.

وأكد الوزير داود معرفي أن إقامة منافسات دورة الألعاب الرياضية للتعليم العالي للعام الثالث على التوالي تعد مساحة رياضية مهمة لطلاب وطالبات المؤسسات التعليمية لممارسة الرياضة بأجواء تنافسية مميزة.

وأشاد بالتنظيم المميز للاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي لمنافسات الدورة اذ شهدت مشاركة شبابية كبيرة من مختلف المؤسسات التعليمية والكليات العسكرية.

وأكد أن الهيئة العامة للرياضة تدعم وبقوة هذه الملتقيات الرياضية التي تشجع الشباب على الانخراط بالرياضة ما يسهم باكتشاف مواهب رياضية بمختلف الالعاب مهنئا الفرق الفائزة بمسابقات الدورة.

من جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة للدورة رئيس الاتحاد فيصل المقصيد ان حضور الوزير معرفي لختام الدورة التي تشمل اقامة 10 مسابقات رياضية للطلاب والطالبات تجسد اهتمام الدولة بتشجيع الشباب لممارسة الأنشطة الرياضية وسط اجواء تنافسية تسودها الروح الرياضية.

وأضاف مقصيد ان الاتحاد وفي ضوء النجاح المميز للنسخ الثلاث للبطولة سيسعى لزيادة عدد الالعاب في النسخ المقبلة منوها بالمشاركة المميزة لمؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة وكذلك الكليات العسكرية والتي اسهمت بهذا النجاح اللافت لمختلف مسابقات الدورة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي