No Script

بدعم من «بيت الزكاة»

«زكاة سلوى»: مُساعدات مالية شهرية ومقطوعة للأسر المُتعفّفة داخل الكويت




ثامر السحيب
ثامر السحيب
تصغير
تكبير

أكّد مدير زكاة سلوى التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية المهندس ثامر السحيب أنه بدعم كريم من بيت الزكاة الكويتي، تم تقديم مساعدات مالية شهرية ومقطوعة للأسر المستحقة داخل الكويت، ويأتي ذلك ضمن فعاليات مشروع «إحساس» لرعاية الأسر المتعففة داخل الكويت.

وبيّن السحيب، في تصريح صحافي أن المشروع استفادت منه 38 أسرة وتنوعت المساعدات بين مساعدات شهرية تستمر لمدة 6 أشهر متواصلة، وأخرى مقطوعة وذلك تبعاً لحاجة الأسر المستفيدة.

ولفت إلى أن هذه المساعدات تساهم في تحسين الظروف الحياتية للعوائل المستفيدة وتعزز من التكافل الاجتماعي الذي حث عليه الدين الحنيف، وترسخ الأمن الاجتماعي، موضحاً أن المساعدات تستفيد منها الأسر الأشد حاجة، وذلك تبعاً للمستندات الرسمية التي تثبت وتؤكد حاجة الأسرة للمساعدة، مشيراً إلى الحرص على توثيق المشروع مع المراعاة الشديدة لخصوصية وكرامة العوائل المستفيدة.

وختاماً تقدم السحيب بشكر بيت الزكاة على هذا الدعم المبارك الذي يساهم في تخفيف معاناة الأسر المتعففة في شهر رمضان المبارك، وأنه للتواصل مع زكاة سلوى يمكن الاتصال على 55644001/2 أو زيارة مقر زكاة سلوى بمنطقة سلوى قطعة ٦ شارع 103 (ش المستوصف) منزل 35.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي