No Script

«التجاري» يشارك الإفطار مع موظفي «خفر السواحل»

فريق البنك مع «خفر السواحل»
فريق البنك مع «خفر السواحل»
تصغير
تكبير

نظّم البنك التجاري الكويتي زيارة لإدارة خفر السواحل– وزارة الداخلية، وذلك لمشاركة موظفي إدارة خفر السواحل الإفطار في الشهر الفضيل.

وذكر البنك في بيان أنه حرص على إقامة مأدبة إفطار ومشاركة موظفي الإدارة فرحة الإفطار في رمضان وكذلك توزيع الهدايا التي تناسب الشهر الفضيل عليهم تقديراً لجهودهم المبذولة في كل الأوقات، خصوصاً في ساعات الذروة في شهر رمضان.

وأوضح أن هذه الزيارة جاءت في إطار التواصل الذي يحرص عليه «التجاري» مع شرائح المجتمع طوال العام وفي المناسبات بشكل خاص، واهتمامه الكبير بجهود القائمين على سلامة المواطنين والمقيمين، والجهود التي تبذلها فرق خفر السواحل وجميع قطاعات وزارة الداخلية بشكل عام.

وقال مدير أول - قطاع التواصل المؤسسي في البنك، يوسف محسن: «تأتي مشاركة أسرة (التجاري) لموظفي إدارة خفر السواحل بمأدبة الإفطار في إطار الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي ينظمها البنك خلال شهر رمضان المبارك، وانطلاقاً من إيمانه بأهمية مشاركة موظفي إدارة خفر السواحل التابعة لوزارة الداخلية الفطور في الشهر الفضيل تقديراً وعرفاناً بجهودهم وإخلاصهم وعطائهم المستمر في تأمين سُبل الأمن والسلامة للجميع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي