No Script

أول إصدار خاص للسوق المحلي

«Mulliner» تبتكر 6 سيارات «Bentley» للكويت

تصغير
تكبير

- المجموعة تشمل طرازين من «Continental GT» و«Flying Spur» و«Bentayga»
- طلاء فريد متوافر بلونَي «Aegean Blue» و«Aquamarine» المستوحيَين من أبراج الكويت
- مواصَفات فاخرة تتضمّن خصائص إضافية عديدة بما فيها الإنارة المزاجية ونمط «Bentley» المميّز

قامت «Mulliner» بابتكار 6 سيارات بطريقة خاصّة بالتعاون مع «Bentley» في الكويت لتشكّل إصدار Mulliner Bespoke Edition الأول الذي يتم ابتداعه حصرياً للسوق الكويتي.

وتتضمّن جميع السيارات مواصَفات خاصّة شاملة لمسات خارجية وداخلية مستوحاة من الألوان التي تميّز «أبراج الكويت» الشهيرة. ولقد جرى صنع كل سيارة يدوياً في كرو بإنكلترا بواسطة «Mulliner»، قسم التخصيص والصناعة وفق الطلب التابع لشركة «Bentley Motors».

ويتألّق كل طراز من الإصدار المحدود بمقصورة داخلية مصمَّمة بشكل خاص لتحتفي بـ«أبراج الكويت» الأيقونية التي تُعدّ معلماً بارزاً يرمز للهوية الوطنية لدولة الكويت، بحيث تعكس الألوان المتوافرة المياه المتلألئة الجميلة قبالة الأبراج عند الواجهة المائية.

ويضم إصدار «Kuwait Towers Edition» اثنين من كل من الطرازات التالية: «Continental GT»، «Flying Spur» و«Bentayga». ويتم تقديم ثلاثة طرازات بلون «Aegean Blue» الأزرق مع لون داخلي خاص منفصل من «Imperial Blue» الأزرق و«Linen» الكتّاني وإضافات بلون «Dragonfly». كما هناك عجلات حجم 22 بوصة بأذرع توأمية، وهي تحمل لمسة بلون «Dragonfly» مطلية عليها بحيث تتناغم بسلاسة مع التجهيزات الداخلية.

ويتم تقديم الطرازات الثلاثة الأخرى بلون «Aquamarine» الجميل مع تزويد المقصورة الفخمة بكسوة أساسية بنمط «Linen» الكتّاني وتكمّلها كسوة «Brunel» الثانوية – وهو نمط لوني مستلهَم من جمال الهندسة المعمارية التي تميّز «أبراج الكويت»، كما تحوي هذه الطرازات عجلات مماثلة بنمط «Aquamarine» اللوني حجم 22 بوصة، ما يُضفي حساً من التناغم إلى مظهرها.

ويتزيّن كل طراز من مجموعة «Kuwait Towers» بتطعيم مستوحى من هذه الأبراج الشهيرة على الواجهة الأمامية والعتبة للإشارة إلى حصرية الطراز.

وعلى الرغم من اختلافها، إلا إن كل الطرازات الثلاثة ضمن مجموعة الكويت (Kuwait Collection) تتشارك عناصر خاصّة أساسية في ما بينها. فالتطريز الذي يظهر على ألواح الأبواب وأسطح قاعدة المقاعد يوفر لمسة من الأناقة الكلاسيكية للتصميم الداخلي. وتضم كل الطرازات ميزة التخديد الماسي الأيقوني مع توافر شاشة العرض الدوّارة المعروفة. ويبرز على ألواح العتبات نقش «Kuwait Collection» الحصري الذي يؤكّد على حصرية امتلاك هكذا طراز غني بمعايير «Mulliner» للفخامة.

مواصفات فريدة وفاخرة

يجمع إصدار «Mulliner Bespoke Edition» المبتكَر حصرياً للسوق الكويتي العناصر التصميمية الأيقونية المستوحاة من «أبراج الكويت» والحِرَفية عالية الجودة لدى «Bentley»، وتتضمّن جميع السيارات مواصفات فريدة وفاخرة.

وستحظى فقط مجموعة مختارة من الأشخاص القلائل بفرصة امتلاك هكذا طراز استثنائي من إصدار «Kuwait Collection»، وهو ما يضمن ترك انطباع متميّز يدوم طويلاً بالنسبة للجميع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي