No Script

«ZAK Solutions» أول شريك من المستوى الأول «Tier 1» لدى «لينوفو» في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

شراكة إستراتيجية بين «زاك سلوشنز» و«لينوفو» لقيادة التحول الرقمي في الكويت والشرق الأوسط

تصغير
تكبير

- أشرف فتحي أبو الخير: التعاون خطوة هادفة في مسيرة التزامنا بتقديم أحدث التقنيات وتعزيز التحول الرقمي في مختلف القطاعات
- عبدالرحمن أبو الخير: شراكتنا مع «لينوفو» تُمكننا من الاستفادة من حلول تقنية المعلومات الخاصة بها لتوسيع الوصول إلى قدراتها
- جيوفاني دي فيليبو: شراكتنا مع «ZAK Solutions» تؤكد التزامنا بتحقيق النمو الإقليمي وتعزيز دعمنا لعملائنا
- علاء بواب: هدفنا الأساسي يتمحور حول تقديم التقنيات الأكثر ذكاءً للجميع من خلال الاستفادة من منظومة شريكنا الشاملة
- محمد هليلي: الشراكة الإستراتيجية ستمكننا من تقديم مجموعة لا مثيل لها من الخدمات المصممة لتلبية متطلبات عملائنا

أعلنت لينوفو، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن شراكتها الإستراتيجية مع «زاك سلوشنز» (ZAK Solutions)، المزود البارز للحلول التقنية في الكويت والشرق الأوسط.

ويعيّن هذا التعاون التاريخي «زاك سلوشنز» كأول شريك من المستوى الأول (Tier 1) لدى شركة «لينوفو» في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، لتوفير محفظة المنتجات الكاملة من مجموعة «لينوفو» للأجهزة الذكية و«لينوفو» لحلول البنية التحتية، ما سيُمكّن الوصول غير المسبوق إلى سلسلة الحلول والمنتجات الشاملة من «لينوفو».

وستحصل «زاك سلوشنز» بموجب هذه الشراكة على الوصول الحصري إلى مجموعة منتجات «لينوفو» الشاملة بدءاً من الحواسيب الشخصية وحتى حلول البنية التحتية، ما سيُمكنها من خدمة العملاء في جميع أنحاء الكويت والشرق الأوسط بكفاءة، كما ستتمكن «زاك سلوشنز» من تسريع مبادرات التحول الرقمي ودفع عجلة الابتكار في المنطقة عبر الاستفادة من المنظومة التقنية القوية والشاملة لدى «لينوفو».

خطوة هادفة

وتعليقاً على الشراكة، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ «زاك سلوشنز» أشرف فتحي أبو الخير: «يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع (لينوفو)، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، لتقديم حلول لا مثيل لها لعملائنا في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط. ويمثل هذا التعاون خطوة هادفة في مسيرة التزامنا بتقديم أحدث التقنيات وتعزيز التحول الرقمي في مختلف القطاعات».

من جانبه، أوضح نائب الرئيس التنفيذي لـ «زاك سلوشنز» عبد الرحمن أبو الخير: «ستُمكننا شراكتنا مع (لينوفو) من الاستفادة من حلول تقنية المعلومات الخاصة بها لتوسيع الوصول إلى قدراتها وعروضها، ما يمكننا في نهاية المطاف من توفير حلول وخدمات أفضل لعملائنا».

بدوره، قال رئيس مجموعة «لينوفو» لحلول البنية التحتية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا جيوفاني دي فيليبو: «تؤكد شراكتنا مع (زاك سلوشنز) التزامنا بدعم النمو الإقليمي وتعزيز دعمنا لعملائنا. ونهدف من خلال التعاون مع (زاك سلوشنز)، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات محلياً، إلى تقديم الحلول المخصصة والخدمات الموثوقة للشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وسنقوم معاً بتلبية الاحتياجات التقنية المتطورة وتعزيز الكفاءة والنجاح لدى عملائنا في المنطقة».

من جهته، قال المدير العام لمجموعة «لينوفو» لحلول البنية التحتية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا علاء بواب: «يتمحور هدفنا الأساسي حول تقديم التقنيات الأكثر ذكاءً للجميع من خلال الاستفادة من منظومة شريكنا الشاملة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما يتماشى مع إستراتيجية طرح منتجاتنا في الأسواق المتمثلة في كونها شركة ذات نظام توزيع محدد. ويمتلك تعاوننا مع (زاك سلوشنز) دور فعال في تعزيز هذه المهمة والاستفادة من نهجها الإستراتيجي وسجلها الحافل وخبرتها العميقة وقدراتها وتجربتها الواسعة في الكويت ومنطقة الخليج. وتجسد مثل هذه الشراكات ذات المنفعة المتبادلة جوهر منظومتنا الشاملة وتلعب دوراً محورياً في دفع عجلة النمو لدينا».

من جانبه، قال المدير العام لمجموعة «لينوفو» للأجهزة الذكية في الخليج محمد هليلي: «يؤكد التزامنا بتقديم الحلول الشاملة تفانينا في تمكين عملائنا من خلال تزويدهم بالتجارب السلسة. وسنتمكن من خلال شراكتنا الإستراتيجية مع (زاك سلوشنز) من تقديم مجموعة لا مثيل لها من الخدمات المصممة لتلبية المتطلبات التقنية المتنوعة لدى عملائنا. ويضمن تعاوننا تلبية كل متطلبات الرحلة التقنية لدى عملائنا عبر منفذ واحد، بدءاً من تكوينات الحواسيب الشخصية للعملاء وحتى حلول البنية التحتية القوية. ويعمل هذا النهج الشامل على تبسيط العمليات ويعزز أيضاً علاقات أقوى مبنية على الثقة».

تهدف كل من لينوفو و«زاك سلوشنز» إلى الارتقاء بالمشهد التقني في الكويت والشرق الأوسط، وتوفير منصة للابتكار والكفاءة والتمكين الرقمي.

تعزيز إمكانية الوصول والابتكار

يتوافق تفاني «لينوفو» في توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي والتقنيات الأكثر ذكاءً للجميع بسلاسة مع مهمة «ZAK Solutions» لتعزيز إمكانية الوصول والابتكار في المنطقة.

ومن خلال الجمع بين الخبرة المحلية لـ «ZAK Solutions» والقدرات العالمية لـ «لينوفو»، تهدف هذه الشراكة إلى تلبية الاحتياجات التقنية المتطورة لدى الشركات والأفراد في الكويت والشرق الأوسط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي