خسارة ثانية لمنتخب الشباب أمام عمان

«الأولمبي» أنهى معسكر أبوظبي «بلا وديّات»

من مباراة شباب الكويت وعمان 	 (الاتحاد العماني لكرة القدم)
من مباراة شباب الكويت وعمان (الاتحاد العماني لكرة القدم)
تصغير
تكبير

يلتحق لاعبو منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم بأنديتهم استعداداً لخوض منافسات «دوري زين» الممتاز التي تُستأنف نهاية الأسبوع الجاري بعد توقفها في فترة المباريات الدولية.

وكان «الأولمبي» أنهى أمس معسكره التدريبي في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعداداً لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 والمقرر إقامتها في قطر بين 15 أبريل و3 مايو المقبلين حيث سيلعب ضمن المجموعة الرابعة الى جانب أوزبكستان، وصيف النسخة الماضية، وفيتنام وماليزيا.

ولم يتمكن المنتخب من خوض مباريات ودية في المعسكر واكتفى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ايميليو بيكسي بالتدريبات اليومية.

وكان منتظراً أن يواجه الفريق نظيره البحريني في أبوظبي، الاثنين، غير أن المباراة ألغيت لأسباب غيرمعلومة، علماً بأنها الودية الثانية التي تم إلغاؤها في المعسكر بعد الأولى التي كانت مقررة أمام هونغ كونغ.

وقال مدير المنتخب الأولمبي، جراح العتيقي، في تصريحات إعلامية، إن معسكر أبوظبي سيكون الأخير للفريق قبل خوض غمارالبطولة القارية، معتبراً انه كان ناجحاً «داخل وخارج الملعب» وأن اللاعبين اظهروا خلاله التزاماً كبيراً بالتعليمات الإدارية والفنية.

وأكد العتيقي أن أعضاء الجهازين الإداري والفني راضون عن المعسكر.

من جهته، قال مساعد المدرب، محمد الكندري، إن المدرب كان يستهدف من المعسكر تجربة لاعبين جددتم اختيارهم للمنتخب أخيراً إضافة الى الوقوف على مستوى بقية العناصر خاصة الذين كانوا منضمين للمنتخب الوطني أو العائدين من الإصابة.

كما أشاد اللاعب فهد الفضلي بالمعسكر معتبراً أن زملاءه استعدوا بشكل جيد وانهم يتمتعون بمعنويات عالية وقاموا بتطبيق ما يطلبه المدرب ويبذلون جهوداً كبيرة في التدريبات.

وستكون بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة بمثابة التصفيات المؤهلة الى نهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في باريس الصيف المقبل حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة فيما سيخوض الرابع ملحقاً مع منتخب أفريقي.

من جانب آخر، تلقى منتخب الكويت للشباب لكرة القدم خسارته الثانية أمام ضيفه ونظيره العماني بهدف دون مقابل في لقاء ودي جمعهما على ملعب نادي الشباب ضمن تحضيرات الجانبين للاستحقاقات المقبلة.

وسجل الحسين القاسمي هدف المباراة الوحيد.

وكان الفريق الضيف تغلب على «أزرق الشباب» 3-1 في اللقاء الودي الأول الذي جمعهما السبت الماضي على الملعب نفسه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي