No Script

معرباً عن سعادته بإنتاج المسلسل التراثي

مبارك المهلهل لـ «الراي»: «هوَّد الليل»... شيء كبير في قلبي !




مبارك المهلهل مع زهرة عرفات في «هوّد الليل»
مبارك المهلهل مع زهرة عرفات في «هوّد الليل»
تصغير
تكبير

- الإنتاج لم يبعدني عن حبي الأول في تصميم الديكور
- أحضّر لعمل درامي... تدور أحداثه في البادية قديماً

أعرب المنتج مبارك المهلهل عن سعادته بالتجربة الإنتاجية التي خاض غمارها في مسلسل الدراما التراثية «هوَّد الليل»، والذي يعرض حالياً على شاشة رمضان، مشيداً بفريق العمل كافة، على غرار المخرج حسين أبل، والكاتب مشعل الرقعي، إلى جانب الفنانين المشاركين، وهم: محمد جابر العيدروسي، عبدالرحمن العقل، زهرة عرفات، شهد سلمان، سمير القلاف وغادة الزدجالي، وغيرهم.

وأفصح المهلهل لـ «الراي» قائلاً: «(هوَّد الليل) شيء كبير في قلبي، والحمد لله أنه كان خطوة ناجحة وفي الاتجاه الصحيح، حيث إن نسبة الإقبال على مشاهدته من طرف المشاهدين تُثلج الصدر، وهناك أصداء جميلة للغاية نستشعرها يوماً بعد يوم، وبالتالي أتمنى أن نكون قدمنا عملاً جديداً في الدراما التراثية».

«مهندس ديكور»

ولم يغفل المهلهل الدور الكبير لمدير الإنتاج أحمد عبدالله على تشجيعه ومساندته له، لخوض هذه التجربة، ليدخل هذا المجال بكل قوة. مردفاً «أساساً أنا مهندس ديكور في الأعمال التراثية، وشاركت في الكثير من المسلسلات منها (كحل أسود قلب أبيض) و(لا موسيقى في الأحمدي) وغيرهما، كما أنني في كل موسم درامي أشارك كمهندس ومصمم ديكورات وإكسسوارات، قبل أن أتوجّه صوب الإنتاج عبر (هوَّد الليل)».

«المقتنيات القديمة»

وعن سر شغفه بتصميم الإكسسوارات القديمة والديكورات التراثية، ومدى قربه لهذه الأمور، ردّ قائلاً: «أعتبرها هواية منذ الصغر. أحب الاهتمام بتفاصيل التراث، إلى حد أنني أضع أشيائي القديمة ومقتنياتي في ركن خاص، وأحرص عليها أشدّ الحرص».

وبخصوص مهامه الأخرى كمصممٍ للديكور في «هوَّد الليل»، علّق المهلهل: «الإنتاج لم يبعدني عن حبي الأول في التصميم، واهتمامي بهذا الجانب، ولا أنسى تشجيع الكل وتعاون الفنانين معي»، كاشفاً في ختام تصريحه عن تحضره لتصوير مسلسل تراثي بعد إجازة عيد الفطر، إذ تدور أحداثه في بادية الكويت قديماً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي