No Script

«جمعية الفنانين» تُقيم غبقتها الرمضانية... السبت المُقبل




زبير العميري
زبير العميري
تصغير
تكبير

تعتزم جمعية الفنانين الكويتيين إقامة غبقة رمضانية للفنانين والإعلاميين والضيوف، وذلك مساء السبت المقبل، بعد صلاة التراويح، بمقرها في منطقة المرقاب، بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي هذا الجانب، قال أمين الصندوق ورئيس لجنة التراث في الجمعية زبير العميري في تصريح صحافي باسم مجلس إدارة الجمعية إن الغبقة الرمضانية تأتي في نطاق التواصل الاجتماعي المستمر مع فناني وإعلاميي الكويت، وأيضاً ضمن نطاق المزيد من الفعاليات التي أقيمت خلال الفترة الماضية على الأصعدة الفنية والثقافية والتراثية.

وذكر العميري أن الغبقة تحتفي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله بالخير واليمن والبركات على دولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً، والأمتين العربية والإسلامية، وبهدف مد جسور الألفة والتواصل التي جبل عليها أهل الكويت منذ القدم، بالإضافة إلى إحياء الموروث الشعبي الكويتي المتمثل في القرقيعان.

ولفت إلى أن الجمعية تستعد بعد رمضان لإقامة المزيد من الفعاليات التراثية والفنية والموسيقية والثقافية، حيث ستقوم بتفعيل اللجان الخاصة في الجمعية، كما ستواصل دورها المجتمعي في تقديم خدماتها للفنانين الكويتيين، بالتعاون مع جهات حكومية وخاصة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي