No Script

«(صنع في الكويت) يحمل فكراً ورسائل مهمة»

شجون: أحببت «المحققة مريم» ... في «ملفات منسية»




شجون الهاجري
شجون الهاجري
تصغير
تكبير

فيما عبّرت عن سعادتها بأصداء دورها في المسلسل الدرامي «ملفات منسية» للكاتب محمد النشمي والمخرج مناف عبدال، قالت الفنانة شجون الهاجري لـ «الراي» إنها أحبّت شخصية «المحققة مريم» التي تجسدها في العمل، «فهي تعكف على حلّ قضية مهمة جداً، لا تخلو من الغموض».

وأضافت «أتمنى مع تصاعد الأحداث في الحلقات المقبلة أن نحصد المتابعة والقبول من جهة المتلقي، حيث إن العمل بشكل عام يطرح الكثير من الموضوعات الاجتماعية ذات البعد الإنساني، كما يتضمن أحداثاً مشوّقة للغاية، إذ لم يَبح بكامل أسراره بعد»، مثمنة مشاركة نخبة من النجوم في «ملفات منسية»، منهم عبدالله بوشهري ومرام البلوشي ومحمد هاشم وشيماء سيف، وغيرهم.

«صنع في الكويت»

من الشاشة إلى الخشبة، راهنت شجون على عملها المسرحي الجديد «صنع في الكويت» المزمع عرضه في إجازة عيد الفطر السعيد، قائلة: «العمل جميل، وأنا سعيدة به، كونه يحمل فكراً ورسائل وأحداثاً غاية في الأهمية، كما انني أعشق مواجهة الجمهور مباشرة، فهو يعني لي الشيء الكثير، وحين نلتقي وجهاً لوجه أكون في قمة الفرح».

ولفتت إلى أن «صنع في الكويت» يضم مجموعة كبيرة من النجوم، على غرار عبدالله بوشهري ولولوة الملا وحسن عبدال وليالي دهراب وغيرهم الكثير.

وإلى جانب مسلسلها الدرامي الجاري، وعملها المسرحي المرتقب، تطلُّ شجون يومياً في شهر رمضان الفضيل من خلال برنامجها «شوج والأطفال» الذي يعرض عبر تلفزيون دولة الكويت، وتستقبل من خلاله ضيوفها الصغار، ليعبروا عن أمنياتهم وتطلعاتهم في المستقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي