No Script

البرنامج يطرح موضوعات فنية ونقدية هادفة

إيمان النجم تصدح بـ «سرى الليل»... إذاعياً




فريق البرنامج
فريق البرنامج
تصغير
تكبير

من «المايك الإذاعي» يصدح صوت الإعلامية إيمان النجم، إلى جانب الإعلامي حمزة التيلجي في برنامج «سرى الليل»، الذي يبث طيلة أيام شهر رمضان المبارك عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك عبر أثير إذاعة «كويت FM» من الثامنة وحتى التاسعة مساء.

«الراي»، وبدعوة من فريق العمل، حَضرت كواليس البرنامج، وهو من إعداد نواف النجادة وهاشم محمد، ومتابعة وتنسيق حنان الصقر، هندسة إذاعية لمنال دشتي وتنفيذ ناصر الجناع، ومن إخراج علي البلوشي.

في البداية، تحدثت النجم، قائلة: «ظلّت فكرة البرنامج في قلبي وعقلي منذ أعوام، وتمنيت تنفيذها في شهر رمضان الفضيل تحديداً، وبالفعل جاءت الظروف على ما أتمنى وقدمتها في الإذاعة».

أما المذيع حمزة التيلجي، فقال: «أشكر الزملاء في برنامجنا هذا، على جهودهم الحثيثة لترجمة الفكرة، التي باتت تزداد ملامحها جمالاً، يوماً بعد يوم، والأجمل أننا ننتقد بصراحة ووضوح من دون تجريح».

من جهته، قال المعد نواف النجادة: «حرصنا على التواجد في شهر رمضان من خلال (سرى الليل) لنتحدّث عن الفنانين وعن أعمالهم»، مشيراً إلى أن فريق الإعداد أعدّ بحوثاً وتقارير خاصة لفقرات البرنامج.

بدوره، أعرب المخرج البلوشي عن سعادته بهذه التجربة، مؤكداً أن الجميع في البرنامج يسعون إلى التميز والتفرد على مستوى البرامج الإذاعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي