«الجنايات» تقرر استمرار حجزه إلى 24 مارس للنطق بالحكم

متهم للمحكمة: تعاطيت في نيبال.. ونسيت باقي المخدرات في ملابسي وصادوني بالمطار

تصغير
تكبير

قرر متهم، بحيازة وإحراز مواد مخدرة وتهريبها عبر مطار الكويت الدولي، الاعتراف بدلاً من الإنكار في محاولة منه لتخفيف الحكم الذي سيصدر ضده من قبل محكمة الجنايات التي واجهته بالتهم المسندة إليه من تعاطي مواد مخدرة وتهريب مواد مخدرة وحيازة مواد مخدرة.

وبسؤال المحكمة للمتهم «هل تعاطيت المخدرات؟»، رد المتهم: «نعم».

وحين سألته: «هل قمت بتهريب المخدرات عبر مطار الكويت الدولي»، رد المتهم: «لا كنت ناسيهم في ملابسي».

ولدى سؤال المحكمة للمتهم: «لمن كنت تريد إيصال هذه المخدرات»، أجاب: «ليس لأحد.. ولكن أنا كنت في نيبال وهناك قمت بشراء كمية مخدرات وقمت بالتعاطي ومن كثر ما تعاطيت نسيت باقي الكمية في ملابسي واثناء عودتي للكويت وفي المطار تم تفتيشي والقبض علي بعدما تبين ان معي كمية مخدرات».

المحكمة سألت: «من أين اشتريتها هناك؟»، رد المتهم: «والله مادري ولكن هناك عصابات تدير بيع المخدرات واخذت المخدرات من اشخاص ما اعرفهم».

كما سألت المحكمة المتهم: «هل جلبت المخدرات من نيبال لشخص معين في الكويت»، فأجاب: «لا هي لي، كنت أريد أن أتعاطى فقط في نيبال ولكن الظاهر نسيت كيس المخدرات في ملابسي التي ارتديتها خلال السفر».

والمحكمة تسأل: «هل نسيت كيس المخدرات في حقيبة السفر عن طريق الخطأ؟»، والمتهم يجيب بـ «لا.. بس يمكن طاح مني كيس آخر من المخدرات داخل حقيبة السفر بدون لا انتبه!».

وقررت المحكمة استمرار حجز المتهم حتى 24 مارس للنطق بالحكم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي