No Script

بشار الشطي لـ «الراي»: قدمنا العمل بكل حب مع «أم حنين»

«يا مجمّع الأحباب» بصوت نوال... على تلفزيون الكويت

تصغير
تكبير

بصوت «أم حنين» الفنانة نوال الكويتية، تداعت مشاعر الحنين إلى سنوات الماضي الجميل، عندما قدمت بإحساسها المرهف الإعلان الخاص لتلفزيون الكويت «يا مجمع الأحباب»، من كلمات وألحان الفنان بشار الشطي، توزيع ربيع الصيداوي، ومن إخراج خالد الرفاعي.

نوال، ومن خلال «يا مجمّع الأحباب» أعادت جمهور المشاهدين إلى زمن الثمانينات، حيث «لمّة الأهل» وهم يتسمرون أمام التلفزيون لمشاهدة تلك الأعمال الخالدة، مثل «درب الزلق»، «على الدنيا السلام»، «خالتي قماشة»، «رقية وسبيكة» و«باي باي لندن» وغيرها من الأعمال التي نجح المخرج الرفاعي باستحضار مشاهد منها لإعادة تمثيلها من جديد، وباحترافية عالية، بمشاركة مجموعة من المواهب الشبابية.

«العمل بحب»

«الراي» تواصلت مع الفنان الشطي، الذي أشاد في مستهل كلامه بالتعاون مع «أم حنين»، حيث قال: «أولاً أبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك، وثانياً أهنئ فريق العمل كافة، على هذه الدعاية التي قدمناها بكل حب مع الفنانة نوال، والتي جاءت بطلب من القائمين على تلفزيون دولة الكويت، ونشكرهم على هذه الثقة وعلى جهودهم معنا».

كما أثنى الشطي على رؤية المخرج الرفاعي في اختياره لبعض اللقطات المهمة، من أعمال قديمة وإعادة تمثيلها بصورة جميلة ومتقنة، مشيراً إلى أن الغاية من العمل هو إسعاد الناس في الشهر الكريم.

وتابع قائلاً: «المشاهد التي تم اختيارها (تعور القلب) لأنها تُذكّرنا بالنجوم التي رحلت عنّا، وأثرت مكتبة التلفزيون بالعديد من الأعمال الخالدة، وندعو الله لهم بالرحمة والمغفرة، وللأحياء منهم (طولة العمر) والصحة والعافية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي