جابر المبارك هنأ القيادة بحلول الأعياد الوطنية: باقون على الولاء والوفاء حفاظاً على أمن البلاد

تصغير
تكبير
بعث النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك برقيات تهنئة إلى صاحب السمو أمير البلاد القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بمناسبة العيد الوطني التاسع والاربعين وذكرى يوم التحرير التاسعة عشرة.
وقال النائب الأول في برقية إلى صاحب السمو «يشرفني ان ارفع لمقام سموكم الكريم باسمي ونيابة عن جميع منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين اصدق التهاني واطيب الامنيات بمناسبة حلول العيد الوطني التاسع والاربعين ويوم التحرير التاسع عشر، مستذكرين على الدوام ما قامت به قواتنا المسلحة من اجل تحرير دولة الكويت، كما نجدد ونعاهد سموكم بان منتسبي القوات المسلحة باقون على الولاء والوفاء في المحافظة على امن واستقرار بلدنا العزيز وندعو المولى عز وجل ان يرحم شهداءنا الابرار ويدخلهم فسيح جناته انه سميع مجيب الدعاء، والله اسأل ان يحفظ سموكم ودولة الكويت وشعبها الوفي من كل مكروه ويديم عليها نعمة الامن والامان تحت ظل قيادتكم وتوجيهاتكم السامية... حفظكم الله ورعاكم».
وفي برقية إلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد قال: «يطيب لي ان ارفع لمقام سموكم الكريم باسمي ونيابة عن جميع منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين اسمى آيات التهاني واخلص التبريكات بمناسبة حلول العيد الوطني التاسع والاربعين ويوم التحرير التاسع عشر، داعين المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة على سموكم وانتم ترفلون بأثواب الصحة والعافية والشعب الكويتي العزيز بالامن والاستقرار تحت ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو الوالد القائد أمير البلاد المفدى وتوجيهاتكم السديدة... حفظكم الله ورعاكم، وان يرحم شهداءنا الابرار ويدخلهم فسيح جناته انه سميع مجيب الدعوات».
وجاء في برقية النائب الاول إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد «يطيب لي ان ارفع لمقام سموكم الكريم باسمي ونيابة عن جميع منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين اسمى آيات التهاني واجمل التبريكات بمناسبة حلول العيد الوطني التاسع والاربعين ويوم التحرير التاسع عشر، متضرعين للمولى عز وجل ان يعيد تلك الايام الوطنية على وطننا الحبيب قيادة وشعبا وينعمان بمزيد من الاستقرار والازدهار، متمنيا لسموكم موفور الصحة والعافية وفقنا الله واياكم لتحقيق ما نصبو اليه جميعا من اجل رفعة وطننا العزيز تحت ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو الوالد القائد أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الامين وتوجيهات سموكم السديدة... حفظكم الله ورعاكم وان يرحم شهداءنا الابرار ويدخلهم فسيح جناته انه سميع مجيب الدعوات».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي