لجنة «الجهراء» في البلدي تبقي على جدول أعمالها 3 اقتراحات

اجتماع اللجنة المُشتركة
اجتماع اللجنة المُشتركة
تصغير
تكبير

- اجتماع مُقبل لمناقشة جدول السكن الاستثماري والتجاري في لائحة البناء

أبقت لجنة محافظة الجهراء في المجلس البلدي على جدول أعمالها، اقتراح الأعضاء عبداللطيف الدعي، وعبدالله العنزي، وعلياء الفارسي، وشريفة الشلفان، في شأن إنشاء منطقة تخييم في شمال الكويت.

كما أبقت اللجنة خلال اجتماعها أمس، طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري، في شأن تخصيص مواقع أحواض تجميع مياه الأمطار مكشوفة، وقنوات مائية مكشوفة، ووصلات مائية تحت سطح الأرض، وسواتر ترابية ومسارات لتصريف مياه الأمطار، حول منطقة نواف الأحمد الإسكانية.

كما أبقت على جدول أعمالها اقتراح العضو عبدالله العنزي في شأن استحداث طريق تخديمي مقابل منطقة الصليبخات قطعة 2 شارع جمال عبدالناصر.

وحفظت اللجنة سؤالي العضو عبدالله العنزي المتعلق بمحطة تنقية مياه الصرف الصحي في مشروع المطلاع الإسكاني والأعمال المكملة لها، ونائب رئيس المجلس البلدي في شأن طريق كبد الممتد من جسر الصليبية وحتى جواخير كبد.

في سياق آخر، استكملت اللجنة المشتركة بين اللجنتين الفنية والقانونية والمالية في المجلس البلدي، مناقشة التعديلات المقدمة من الجهاز التنفيذي في البلدية على لائحة البناء والجداول الملحقة بها.

وقال رئيس اللجنة الدكتور حسن كمال عقب اجتماع اللجنة أمس، إن الاجتماع المقبل سيتم الانتقال لمناقشة الجداول المتعلقة بالسكن الاستثماري والتجاري، لاسيما أنه طرأت بعض المناقشات الجديدة على جدول السكن الخاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي