No Script

«بيك يو!» و«بوبيان» و«ميس الغانم» احتلت المراتب الثلاثة الأولى

«سيرفس هيرو» احتفت بمقدمي الخدمات الأفضل أداءً في الكويت

تصغير
تكبير

احتفت سيرفس هيرو بمقدمي الخدمات الأفضل أداءً في الكويت لعام 2023 على مؤشر رضا العملاء الذي تديره سيرفس هيرو منذ 14 عاماً، ويعد الوحيد في المنطقة الذي يستند في تقييمه إلى انطباعات المستهلكين عبر منهجٍ علمي وبحيادية تامة، وذلك في إطار جهودها لبناء ثقافة التميز في الخدمة، والمساهمة في تطوير مستويات الخدمة في الكويت، وتزويد العلامات التجارية والعملاء بالبيانات والمعلومات القيمة التي تدعم أهدافهم وتطلعاتهم.

وجاء الإعلان عن القائمة الجديدة للمؤشر المستقل خلال حفلٍ خاصٍ أُقيم لتكريم الجهات الفائزة بالمراكز الأولى عن كل فئة، وشهد توزيع جوائز العلامات التجارية العشر الأعلى تصنيفاً في الكويت، والتي حصلت على أكثر من 80 نقطة في التقييم العام بناءً على مؤشر رضا العملاء.

وتم تكريم العلامات الثلاثة الأولى على مستوى الكويت، وهي: بيك يو! التي حصدت الجائزة الذهبية للمؤشر، تلاها بنك بوبيان حاصداً الجائزة الفضية، وميس الغانم التي فازت بالجائزة البرونزية.

وفي كلمة لها خلال الحفل، قالت رئيسة سيرفس هيرو فاتن أبو غزالة: «على مدى الأعوام الأربعة عشر الماضية، أنجزنا 250000 عملية تقييم مدققة، وفي 2023 تم تسجيل أعلى مستوى لرضا العملاء في الكويت في كل الفئات العشرين التي نقوم بمتابعتها، وذلك في إشارةٍ مهمةٍ إلى أن رضا العملاء أصبح أداة استراتيجية للشركات للمضي في كسب ولاء عملائها، ومواصلة تحسين الأداء.

وأضافت «البيانات المهمة التي جمعناها طوال الفترة الماضية لأكثر من 500 علامة تجارية في 20 فئة تجعل مؤشر رضا العملاء سيرفس هيرو المعيار الأمثل للتميز في الخدمة، خصوصا مع الميزات والبيانات التي يتيحها للعلامات التجارية لتستند إليها في سعيها نحو التميز والازدهار».

ويقيس المؤشر ثلاثة عوامل رئيسيةٍ تتعلق بالخدمة؛ هي: التوقعات، الرضا العام، واحتمالية التوصية، إضافة إلى عددٍ من محاور الخدمة الأخرى؛ مثل: سلوك فريق العمل، والموقع، وجودة المنتج، والقيمة مقابل المال، والسرعة، والمصداقية، وكيفية معالجة الشكاوى، ومركز الاتصال، وخدمات التطبيق الذكي، وخدمات التوصيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي