المتضمن شكوى من مختار «المنصورية»

عاصمة «البلدي» تحفظ كتاب «العبث بالحدائق»




فهد العبدالجادر وحسن كمال خلال اجتماع لجنة العاصمة
فهد العبدالجادر وحسن كمال خلال اجتماع لجنة العاصمة
تصغير
تكبير

قررت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي حفظ الكتاب المقدم من مختار منطقة المنصورية عبدالوهاب النقي في شأن المحافظة على الحدائق العامة في مناطق السكن النموذجي من عبث الشركات وبعض الجهات الأخرى للحفاظ على سكينة أهالي المنطقة.

وأحالت اللجنة، خلال اجتماعها أمس، إلى الجهاز التنفيذي في البلدية، اقتراحاً يتعلق بتغيير استعمال روضة الطبري من مدرسة حكومية إلى حديقة عامة، إضافة لإحالة اقتراح يتعلق بمنطقة الري (أسوار سوق الفقع والجمعة).

ووافقت اللجنة على كتاب شركة المرافق العمومية في شأن تجديد تراخيص مواقف السيارات السطحية الموقتة بمناطق الكويت المختلفة، كما وافقت على طلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تخصيص موقع محطة تحويل ثانوية بمنطقة السرة قطعة 5، ووافقت أيضا على طلب الديوان الأميري اعتماد مكونات المشروع والمخططات التفصيلية الخاصة بمشروع حديقة الشهيد المرحلة الثالثة الواقعة بالقطاع الثاني ضمن الحزام الأخضر.

ووافقت اللجنة كذلك على طلب هيئة تشجيع الاستثمار المباشر تعديل بعض بنود قرار المجلس البلدي الخاص بمقر الهيئة في القطعة 2 بمنطقة الشرق، إضافة للموافقة على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والهيئة العامة للصناعة إلغاء قرار قسيمة في منطقة الشويخ الصناعية المخصصة لجمعية الصحافيين الكويتية.

من جهتها، عقدت لجنة محافظة حولي في المجلس البلدي اجتماعها يوم أمس، وقرّرت إحالة كتاب إحدى الشركات للخدمات البحرية واللوجستية في شأن الاستفادة من قطعة أرض مشتغلة خارج سور ميناء رأس الأرض، وأعاد إلى الجهاز اقتراح العضو فهد العبدالجادر في شأن عمل مطبات صناعية في شارع خالد عبداللطيف المسلم بمنطقة السلام قطعة 3، وأبقت على جدول أعمالها اقتراح العضو ناصر العازمي في شأن تخصيص مواقع موقتة لصالح اتحاد الجمعيات التعاونية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي