«البلدي»: تأهيل متدربين لوظيفة «محامي ب»

تصغير
تكبير

بعد مرور 3 أشهر على بداية البرنامج التدريبي الخاص بتدريب المحامين الجدد لشغل وظيفة «محامي ب» في البلدية، اختتمت الأمانة العامة في المجلس البلدي بحضور رئيس المجلس عبدالله المحري ونائب الرئيس خالد المطيري البرنامج، بمشاركة نخبة من المحاضرين من الأمانة العامة.

والتقى المحري المتدربين عقب البرنامج أمس، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والاستفادة من البرنامج، مؤكداً أنهم شباب المستقبل، وتقع عليهم مسؤولية مهمة تجاه الوطن.

وتمنى لهم التوفيق والمساهمة في أعمال المجلس من خلال تقديم الدراسات القانونية للمجلس، كما تقدم بالشكر للقائمين على الدورة.

من جانبه، أشاد المطيري بالمتدربين، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية والوظيفية، كما حثهم على التفاني في عملهم لخدمة الوطن وتكريس ما تم اكتسابه من علم للمساهمة في مسيرة التنمية.

يذكر أن الأمانة العامة في المجلس البلدي استقبلت خلال البرنامج 408 محامين، بواقع 32 محاضرة، بالإضافة إلى حضور المتدربين لجلسات ولجان المجلس من 3 ديسمبر 2023 حتى 29 فبراير 2024، وشملت الدورة تقديم نبذة تاريخية عن المجلس البلدي منذ تأسيسه ودوره إلى وقتنا الحاضر، إلى جانب شرح قانون 33 / 2016 في ما يخص المجلس، بالإضافة إلى آلية عمل اللجان المنبثقة من المجلس وجلساته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي