تفقد النقطتين الأمنيتين في جسر جابر والخيران

الفريق النواف: التعامل بحزم مع أي خروج عن القانون

تصغير
تكبير

تفقد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف النقطة الأمنية لجسر الشيخ جابر الأحمد والنقطة الأمنية في مدينة صباح الأحمد البحرية (الخيران) وعدد من المواقع شمال وجنوب البلاد.

واطلع الفريق النواف على الإجراءات الأمنية وثبوت الدوريات ونطاق توزيعها وانتشارها ونقل إلى رجال الأمن تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف على ما يقومون به من جهود كبيرة وعمل دؤوب في الحفاظ على أمن الوطن.

وشدد النواف على الجاهزية التامة واليقظة الدائمة لرجال الأمن لفرض هيبة القانون والتعامل بحزم مع أي خروج عن القانون، مؤكدا ان هناك تعليمات مشددة لرجال الامن بالتعامل الفوري والجاد مع اي سلوكيات سلبية أثناء الاحتفالات بالاعياد الوطنية واتخاذ اجراءات مشددة بحق المخالفين.

وطالب رجال الأمن بالالتزام بالتعامل الراقي وسعة الصدر وتقديم المساعدات الإنسانية للجمهور وعلى الأخص لذوي الاحتياجات الخاصةوكبار السن.

وأعرب الفريق النواف عن تقديره لجهود منتسبي وزارة الداخلية من رجال الأمن والشرطة النسائية، وأثنى على كفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم ضمن المنظومة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية، مشيداً بتفاعل أولياء الأمور والجميع واستجابتهم الإيجابية للرسائل التوعوية والبيانات الرسمية الصادرة من وزارة الداخلية، ما ادى إلى تراجع كبير في الظواهر السلبية حفاظاً على سلامة الجميع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي