تقام في الثاني من الشهر المقبل

ليلة ثانية لعاشور في «حديقة الشهيد»




أحمد الخالدي مع تامر عاشور
أحمد الخالدي مع تامر عاشور
تصغير
تكبير

كشف متعهد الحفلات أحمد الخالدي عن إقامة ليلة غنائية جماهيرية ثانية للفنان المصري تامر عاشور في «حديقة الشهيد» فوق خشبة «المسرح المفتوح».

وأوضح في تصريح لـ«الراي»: «منذ أن أعلنا عن إقامة الحفل الأول، سارع الجمهور لحجز كراسيهم، وما هي سوى أيام قليلة حتى نفدت تذاكر الحفل، الأمر الذي دفعنا إلى تلبية طلب الكثيرين ممن لم يحظوا بفرصة الحجز، والإعلان الفعلي عن إقامة حفل غنائي ثان يصادف في اليوم التالي، والذي يوافق الثاني من شهر مارس المقبل».

وأضاف «بصفتنا الجهة المنظمة للحفل، سنعمل على كمال الليلتين من الناحيتين التقنية والفنية وحتى التنظيمية، إذ وضعنا في الحسبان جميع الأمور التي قد تطرأ علينا بشكل مفاجئ لنتعامل معها على وجه السرعة، خصوصاً أن الحفل يُقام داخل صرح جميل ويعتبر واجهة للبلد وهو (حديقة الشهيد). وإن شاء الله نستطيع إسعاد الجماهير في هذه الأيام التي تحتفل فيها الكويت بأعيادها الوطنية».

«محبة الجمهور الكويتي»

من جانبه، أعرب الفنان تامر عاشور، في تصريح لـ«الراي»، عن سعادته لكونه سيُحيي حفلين متتاليين أمام جمهوره الكويتي، مضيفاً: «هذا الأمر أثلج صدري، ويدل على محبتهم الكبيرة لي، وأن الفن الذي أقدمه يحوز إعجابهم. وبإذن الله سأعمل على أن تكون كلتا الليلتين من أجمل الليالي، خصوصاً أنها المرة الأولى التي سأغني في مسرح مكشوف داخل الكويت، والجميل أكثر أن هذا المسرح موجود في قلب صرح جميل مثل (حديقة الشهيد)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي