أكد اعتزازه بالطاقات الشبابية في إنجاز المشروعات بالوقت المحدد

نواف السعود تفقد مشروعي الإنتاج الجوراسي 4 و 5 في «الروضتين» و«أم نقا»

تصغير
تكبير

قام الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الشيخ نواف السعود وعدد من أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، اليوم الاحد، بزيارة تفقدية لمشروعي الانتاج الجوراسي 4 و 5 في حقل الروضتين وام نقا بشمال الكويت.

واطلع الوفد الزائر على آخر تطورات المشروعين وآخر الاستعدادات الجارية لتدشينهما رسميا في الفترة المقبلة.

وخلال الزيارة أثنى أعضاء الوفد على الجهود الكبيرة التي بذلها العاملون في المشروعين اللذين يعتبران من الأضخم على صعيد القطاع النفطي الكويتي، حيث يعتبران جزءا أساسيا من استراتيجية 2040 التي تبنتها المؤسسة وسيقدمان مساهمة كبرى بهدف زيادة إنتاج الغاز الحر في الكويت وتقديم منتجات نوعية للأسواق العالمية.

وأعرب الشيخ نواف السعود عن فخره واعتزازه بالعاملين على المشروعين وتفانيهم في انجاز المشاريع بالوقت المحدد رغم التحديات الخارجة عن الارادة، مؤكدا ثقتة بالطاقات الشبابية التي عملت بجهد واجتهاد.

بدوره شكر الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت احمد العيدان اعضاء مجلس الادارة على ثقتهم بأبناء شركة نفط الكويت المنفذة ومنحهم الدعم الدائم لموظفين القطاع النفطي، مبينا ان الجهود الجماعية التي قام بها الموظفون جاءت نتيجة دعم الادارة العليا وايمانها بقدرات موظفي القطاع النفطي.

وقال العيدان يتميز المشروعان بالعائد الاقتصادي الكبير على الشركة والقطاع والدول، ويكسبان العاملين في القطاع النفطي خبرات جديدة ويتيحان للنفط الكويتي الخفيف الدخول إلى أسواق جديدة، إضافة إلى خلق فرص وظيفية عديدة وواعدة للشباب الكويتيين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي