No Script

مجمع متعدد الرياضات في بيئة مفعمة بالحيوية

«أكتيف» تفتتح فرعاً لـ«NOW» في الرقعي

تصغير
تكبير

افتتحت شركة أكتيف القابضة، المتخصصة في تقديم مجموعة متنوعة من الأندية الصحية والاستوديوهات الرياضية، مجمعاً متعدد الرياضات في منطقة الرقعي، يضم ثاني فرع لعلامتها التجارية «ناو-NOW»، على مساحة تزيد على 3 آلاف متر مربع، وذلك بعد عام على انطلاق أعمال الشركة.

ويضم معهد «ناو الرقعي»، مرافق حصرية ومنفصلة لكل من الرجال والنساء، وأول فرع لـ«ناو جونيور» للأطفال، وأربعة استوديوهات بمواصفات عالمية.

ويأتي الافتتاح بناء على خطة توسعية للشركة ضمن مواقع إستراتيجية بالكويت، لتسهيل الوصول لغالبية أفراد المجتمع من المهتمين باللياقة البدنية، والراغبين في ممارسة التمارين الرياضية الى معاهدها الصحية واستوديوهاتها.

ويوفر معهد «ناو الرقعي»، خدمات مميزة لمشتركيه وأحدث المعدات الرياضية وبيئة ملائمة للتدريب، ويحتوي على قاعات للتمارين الجماعية، وأحدث الأجهزة من «Technogym»، ويتيح للمشتركين فرصة الاستفادة من جلسات التمارين الجماعية مجاناً كجزء من عضويتهم، إضافة الى تطبيق «ناو» الخاص بالمشتركين، والذي يتيح لهم فرصة التعرف على فريق «ناو»من المدربين والمدربات المعتمدين، وحصص الرياضات الجماعية ومواعيدها، وحجز ما يناسبهم من هذه الحصص.

وأعرب نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «أكتيف القابضة» سعد المنيفي، عن سعادته بالافتتاح، قائلاً: «ارتقينا في أعمالنا، وركّزنا جهودنا نحو تحقيق أهدافنا بالتوسع، بعد إدراكنا ازدياد الطلب على حلول اللياقة البدنية المتخصصة، وضممنا كل علاماتنا التجارية وحلولنا الرياضية في مجمع واحد، لتكون في متناول محبي ممارسة الرياضة وتلبية الاحتياجات المختلفة للساعين نحو اللياقة البدنية».

من جانبها، قالت المدير العام لفرع «ناو-للسيدات» أميرة باظفر، إن «ناو الرقعي» يوفر تجربة استثنائية لمشتركينا، حيث تجتمع الرفاهية والرقي والاحترافية، ويجمعنا هدف واحد وهو الوصول إلى أهدافنا الصحية في نادي يجمع أحدث الأجهزة الرياضية، وفريق من المدرّبات المختارات بعناية، لتقديم أفضل البرامج الرياضية وأكثرها كفاءة.

بدوره، قال مدير العمليات في «أكتيف» بيدرو فيريرا: «نعي في (ناو) أن اللياقة الحقيقية تمتد إلى ما هو أبعد من التمارين البدنية، وتتمثل رؤيتنا في إعادة تعريف اللياقة بمعايير جديدة، تجمع بين المرافق الراقية وبرامج الصحة الشاملة وتجارب المشتركين الاستثنائية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي