خطة النظافة الميدانية بدأت بالأبراج استعداداً للأعياد

100 في المئة...عمل البلدية على الساحل

تصغير
تكبير

- الاستعدادات بالأرقام:
- توفير 175 عامل نظافة عند الأبراج والنقاط الأمنية
- 4 جرافات و10 نسافات و6 لوريات و14 كناسة
- توفير 95 حاوية متنوعة الأحجام

بدأت فرق إدارات النظافة التابعة لأفرع البلدية في المحافظات، رفع وتيرة العمل على الشريط الساحلي بنسبة 100 في المئة، إضافة لباقي المناطق الداخلية استعداداً للاحتفال بالأعياد الوطنية، حيث وسعت البلدية رقعة العمل لتشمل أماكن ومواقع جديدة مخصصة لإقامة الأنشطة والفعاليات.

وكشفت البلدية عن وضع خطة ميدانية متكاملة تزامناً مع فترة الأعياد الوطنية من خلال توفير آليات النظافة والحاويات متنوعة الأحجام على طول الشريط الساحلي والعديد من الأماكن والشوارع التي ستشهد تلك الاحتفالات.

وأكدت البلدية أنه سيتم تحرير مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يتم ضبطه، إضافة لتحرير مخالفات أخرى تتعلق بنظافة المرافق والشوارع والساحات العامة والميادين، لاسيما أن موضوع النظافة هو واجب وطني، وأن الحد من الظواهر السلبية المصاحبة للاحتفالات الوطنية أمر ضروري.

وأسفرت الحملة عن تنظيف المرافق العامة الواقعة ضمن الشريط الساحلي والأماكن المخصصة للاحتفالات، حيث تم توزيع 165 عامل نظافة و10 على النقاط الأمنية بواقع 175 عاملا، و 4 جرافات، و10 نسافات، و6 لوريات، و14 كناسة، مع توفير 75 حاوية سعة 240 لتر، و20 حاوية سعة 1100 لتر، بإجمالي 95 حاوية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي