No Script

تحت شعار «أغلى وطن هو البقاء والوجود»

مكتب الشهيد يطلق غداً احتفالاته بالأعياد الوطنية

تصغير
تكبير

أعلن مكتب الشهيد، عن برنامج الفعاليات والأنشطة للاحتفال بالأعياد الوطنية تبدأ غداً ولغاية 17 فبراير في حديقة الشهيد، تحت شعار «أغلى وطن هو البقاء والوجود»، وبمشاركة 22 جهة حكومية وأهلية.

ورفع الوكيل بالديوان الاميري مدير عام مكتب تكريم الشهداء وأسرهم صلاح العوفان، في مؤتمر صحافي أمس، إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الاحمد، أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم، التي تمثل عيداً وطنياً كويتياً.

إعادة افتتاح أكبر جدارية

وأوضح العوفان، أنه إيمانا بعظمة وقيمة الشهادة في سبيل الله، ومن أجل الوطن وتكريما لشهدائنا الابرار وتخليدا لبطولاتهم، فإن مكتب الشهيد سيقيم العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة لكافة الفئات العمرية، إضافة إلى إعادة افتتاح أكبر جدارية للشهيد بطول 25 متراً، وجدارية أخرى عن وقائع الاستشهاد من عمل طالبات كلية التربية الأساسية قسم التربية الفنية.

أنشطة متنوعة

وأضاف تم التركيز هذا العام على العديد من الأنشطة المتنوعة والعروض المشوقة منها الفرق الشعبية وفرقة الجيش والشرطة ومسابقات للكبار والصغار، كما سيكون هناك جناح خاص للطفل، يتضمن العديد من الفقرات التي تتعلق به، وركن خاص للمكتب لعرض صور وأسماء شهداء الكويت الأبرار البالغ عددهم 1329 شهيداً وتوزيع الهدايا والاصدارات الخاصة بالمكتب، لغرس مفهوم الولاء الوطني.

وقال «كما سيتم افتتاح متحف الشهيد في المكتب بعد تجديده بالكامل وبحلة جديدة، وأيضا ركن مكتب الشهيد في بيت العثمان يوم الاحد المقبل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي