No Script

يعمل فيه أفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة والأول من نوعه بالمنطقة

كافيه «312» تفتتح فرعاً في مبنى «طيران الجزيرة»

تصغير
تكبير

- روهيت راماشاندران: تمكين ذوي الاحتياجات من الاستفادة من طاقاتهم الكاملة امتياز لنا في «الجزيرة»

افتتح كافيه 312 أخيراً فرعاً جديداً في مبنى الجزيرة (T5)، ويعمل فيه أفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو الأول من نوعه في المنطقة.

ويأتي افتتاح الكافيه بهدف منح الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة فرصة للاستفادة من مهاراتهم وقدراتهم لدمجهم في المجتمع، حيث توظّف 312 كافيه أكثر من 16 فرداً من ذوي القدرات المختلفة.

وتم تأسيس المقهى من قِبل الشريكين طارق عابدين وجورج الخوري، وتمت تسمية الكافيه برقم 312 نسبة إلى يوم 3 ديسمبر، اليوم العالمي للأمم المتحدة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«طيران الجزيرة» روهيت راماشاندران: «هذه هي المرة الثانية التي نتعاون فيها مع كافيه 312، أولاً في مكتبنا الرئيسي والآن في مبنى الركاب (5 بالجزيرة). إنه لمن دواعي سروري أن نعمل مع مثل هذا الكافيه المبتكر والمتميز. إنه مفهوم مفيد اجتماعياً لتزويد هؤلاء الأفراد المميزين بفرصة العمل بشكل طبيعي قدر الإمكان. إنهم جميعاً موهوبون ومهرة، لذا فإن تمكينهم من الاستفادة من طاقاتهم الكاملة يعد بمثابة امتياز لنا في (طيران الجزيرة)، حيث يعد التنوع والشمول جزءاً قوياً من ثقافتنا التنظيمية».

بدوره، قال عابدين: «يسعدنا أن نتشارك مع (الجزيرة) افتتاح فرعنا الجديد في مبنى الركاب (T5)، وهذا يمنح شبابنا المميزين الفرصة لتطوير شخصياتهم والتفاعل مع الناس من مختلف جوانب الحياة».

وأضاف «في 312 Café، نعمل كعائلة، ونمنحهم بيئة آمنة ومريحة للتعلم والتطور. نحن نشعر بقوة تجاه منحهم فرصة للنمو وليصبحوا جزءاً من المجتمع. إن دعم هؤلاء الشباب المميزين هو مسؤولية إنسانية واجتماعية في آن واحد، خصوصاً وأنهم مبدعون ويجب الاستفادة من مهاراتهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي