لجنة حولي «البلدي»: تخصيص مواقع لبناء محطات كهرباء ثانوية

فرح الرومي وشريفة الشلفان خلال اجتماع لجنة حولي
فرح الرومي وشريفة الشلفان خلال اجتماع لجنة حولي

وافقت لجنة محافظة حولي في المجلس البلدي، على اقتراح العضو ناصر العازمي، في شأن استحداث استدارة على طريق شارع ناصر المبارك، وعلى اقتراح العضو الدكتور حسن كمال في شأن استحداث التفاف عكسي في منطقة الرميثية، وعلى طلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تخصيص وتثبيت موقع بناء محطة تحويل الثانوية في منطقة مشرف قطعة 6.

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها أمس، على طلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تخصيص موقع محطة تحويل ثانوية في منطقة مشرف قطعة 6، في حين قررت حفظ اقتراح العضوة المهندسة علياء الفارسي في شأن اللاختناق المروري في منطقتي الجابرية والسرة.

كما أحالت اللجنة طلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تخصيص موقع محطة تحويل ثانوية في منطقة السرة قطعة 5 إلى لجنة العاصمة، وأبقت على جدول أعمالها اقتراح العضو فهد العبدالجادر في شأن عمل مطبات صناعية في شارع خالد عبداللطيف المسلم في منطقة السلام قطعة 3.

«مزاولة المهن» تحفظ كل مقترحاتها وأسئلتها

حفظت لجنة مزاولة المهن الهندسية في المجلس البلدي كل ما ورد ضمن جدول أعمالها من مقترحات وأسئلة، أبرزها اقتراح وسؤالين لفرح الرومي عن دور المكاتب الهندسية في الإشراف على أعمال البناء، وسؤال عن إصدار كتاب إنهاء إشراف مكتب هندسي، وسؤال عن دور المكاتب الهندسية في الإشراف على أعمال البناء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي