خلال استقباله الباحثة فادية الرفاعي الفائزة بجائزة جامعة كوين ماري في لندن

فيصل الحمود: مستوى علمي متميز لطلبة جامعة الكويت في المحافل الدولية

تصغير
تكبير

أكد المستشار في ‫الديوان الأميري ‫الشيخ ‫فيصل الحمود المالك خلال استقباله الباحثة فادية طالب الرفاعي والدكتور شرف خالد الشرف وذلك بمناسبة فوز الرفاعي بالمركز الأول كأفضل باحثة ومتحدثة ممثلة عن جامعة الكويت (كلية الحقوق) في المسابقة العالمية (نموذج الأمم المتحدة ) في جامعة كوين ماري في لندن، أن «تلك الجائزة تعكس المستوى العلمي المتميز لطلبة جامعة الكويت في المحافل الدولية»، مؤكداً أن «تلك الجهود العلمية محل تقدير القيادة السياسة»، ومتمنياً لها ولجميع الطلبة وجميع كوادرنا الشبابية تحقيق ما يصبون إليه في تحصلهم العلمي نحو مزيد من الأزدهار والرفعة في المجال البحثي والأكاديمي.

كما أشار الحمود إلى أن الكويت مليئة بالشباب الطموح المليء بالطاقة المتجددة في شتى مجالات العمل والكوادر الكويتية المتميزة والباحثين والمبدعين والمخترعين، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بهم ودعمهم بجميع فئاتهم العمرية حيث أنهم ثروة اجتماعية وعلمية وفكرية وثقافية.

من جهتها أعربت الباحثة فادية الرفاعي عن سعادتها وشكرها على ما لاقته من ترحيب واهتمام وتكريم من قبل الشيخ فيصل الحمود بهذه المناسبة وكونه أول من تواصل معها وبارك لها بهذا الإنجاز ومن أبرز الداعمين للشباب.

كما عبر دكتور القانون الدولي ومشرف المؤتمر شرف الشرف عن سعادته وشكره على ما لاقاه من ترحيب واهتمام من قبل الشيخ فيصل الحمود.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي