بالتزامن مع أفراح الأعياد الوطنية... ويتيح لزواره تجربة ترفيهية فريدة

‫مشروع سياحي يستقبل رواد الصحراء... في «المطلاع»

تصغير
تكبير

مواكبة للاحتفالات بالأعياد الوطنية، انطلق مشروع، هو الأول من نوعه في صحراء الكويت، حيث تحتضن منطقة المطلاع مشروعاً ترفيهياً سياحياً يمزج بين الماضي والحاضر.

«الراي» زارت موقع المشروع الذي يتم تشييده، بدعم لوجستي من وزارات الدفاع والداخلية والأشغال والتجارة والإعلام والبلدية وهيئة البيئة وهيئة الغذاء، ويقع على مساحة 300 ألف متر مربع، ويضم مطاعم عالمية، إسبانية وإيطالية تفتتح في الكويت للمرة الاولى، وهناك جلسات فندقية بكامل الخدمات وجلسات و(لونش) كما ستكون هناك بوثات لأصحاب المشاريع المحلية وجلسات متنوعة للجمهور، وعرض للخيول العربية، والرماية، وعروض أخرى للزوار، تحاكي التراث.

وفكرة هذا المشروع تنفذ للمرة الأولى في وسط الصحراء، بمواصفات عالمية سياحية تستقطب الزوار من شرائح المجتمع كافة، وبأجواء من الفخامة والدقة والمزج التراثي بين الماضي والحاضر، حيث يستطيع الزائر أن يستمتع بتواجده في الموقع.

ووفق ما علمته «الراي» عن المشروع، فإن الحجز لزيارة الموقع السياحي من خلال الدخول إلى موقع إلكتروني خاص، بالإضافة إلى أنه تم تحهيز مدخل ومخرج خاص من الطريق السريع، مجهز بالكامل لزوار الموقع وبحماية أمنية وشرطة نسائية، وستكون فعاليات المشروع من الساعة الرابعة مساء حتى الساعة 12 منتصف الليل يومياً. كما أن الجلسات الخاصة (كبانا فندقية) ستقدم الخدمات كاملة بالإضافة الى المأكولات والمشروبات، التي تقدم وفق ما تم الحجز عليه، وبأسعار مناسبة للجميع.

وسيستمر المشروع طوال شهر فبراير، وسيستقبل أصحاب الحجوزات ويوفر كل الخدمات لهم أثناء وجودهم في الموقع السياحي، بأجواء عالمية وخيالية ويستطيع الزائر ان يعيش اللحظات الممتعة الفريدة من نوعها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي