المجموعة دشّنت خدماتها بحضور مسؤوليها والمعنيين في البنك

«Qgo»... تطلق فرعها الجديد بمقر «الوطني»

تصغير
تكبير

- عماد العبلاني: شراكة مع «Qgo» لتقديم خدمات مميزة لموظفي البنك وعائلاتهم
- روبير حايك: الحدث علامة فارقة لمجموعتنا في الذكرى السنوية الـ 40 لتأسيسها

أطلقت مجموعة «Qgo» فرعها الجديد في المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني بحضور العديد من العاملين في الجهتين، حيث تطرق مسؤولو الكيانين للآثار الإيجابية التي يمكن أن تتحقق من خلال توفير خدمات مميزة لموظفي البنك الفترة المقبلة.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لـ«Qgo» روبير حايك إن الشركة تشهد تطورات كبيرة في السوق من خلال تقديم خدمات متنوعة وفريدة لكسب رضا العملاء بمختلف فئاتهم وأهدافهم، مضيفاً أن الحدث يمثل علامة فارقة لمجموعتنا في الذكرى السنوية الـ40 لتأسيسها وهو ثمرة تعاون لأكثر من عقدين و«دليل ثقة نفتخر بها».

وأشاد بتعاون «الوطني» لمواصلة إطلاق الفرع من خلال مركزه الرئيسي لتقديم أفضل الخدمات لموظفي البنك وعائلاتهم، منوهاً إلى أن دور المجموعة أو مهمتها تكمن في خلق تجربة سفر متكاملة ومشوقة لموظفي البنك بأسعار تنافسية وليس فقط إصدار تذاكر أو حجز فندق.

ووجه حايك الشكر إلى فريق عمل «الوطني» ومدير الخدمات المصرفية الشخصية والرقمية محمد العثمان والحضور من العاملين، مؤكداً أن «Qgo» لن تدخر جهداً في الحصول على عروض خاصة وتميز لموظفي البنك على خطوط الطيران والفنادق وخدمات الكونسيرج المتنوعة، منوهاً إلى أن الخدمات تبدأ من المنزل الى المطار وفقا لآليات سريعة ومتكاملة.

وبدوره قال مدير الموارد البشرية لمجموعة «الوطني» عماد العبلاني «نسعى لتقديم خدمة جديدة لموظفي «الوطني» ضمن قائمة كبيرة من الخدمات منها الشراكة الإستراتيجية مع «Qgo» للسفريات، والتي تشمل تقديم خدمات سياسة وسفر متكاملة للعاملين بالمجموعة بما في ذلك التنقل من المطار إلى المطار.

وتابع أن مثل هذا النوع من الخدمات تُشعر الموظف بالولاء والانتماء لمؤسسة «الوطني» العريقة، مشيداً بدور العلاقات العامة ودعم الإدارة التنفيذية بالبنك لتقديم أفضل الخدمات وإفادة موظفي الوطني.

جدير بالذكر، أن خبرات»Qgo» تكونت من خلال تجارب وأنشطة متعددة تقدمها لعشرات السنين في مجال السياحة والسفر، حيث حرصت على مواكبة التطور الإلكتروني لتبقى دائماً مواكبة للتقدم التكنولوجي التي يلبي جميع الاحتياجات للمسافرين عبر هذا الموقع واسع المحتوى للسفر العالمي.

ومن خلال التحليل المستمر للعرض والطلب، تحرص المجموعة على تقديم منتجات وخدمات في إطار توفير المزيد من الخيارات والعروض والصفقات الرائعة.

وتعرض المجموعة الصفقات والعروض الأفضل قيمة بتاريخ الإقامة، الفنادق، الرحلات البحرية والجولات السياحية وتأجير السيارات، شركات نقل، القطارات وأكثر من ذلك بكثير، فيما تضمن للعميل الحصول بتاريخ أفضل النتائج من رحلتك من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة لدينا من الجولات التقليدية والسياحية إلى رحلات المغامرة والاستكشاف التي قد تحدث لمرة واحدة في العمر.

وتشمل الخدمات الرحلات، والزيارات والمعالم التراثية والثقافية والرياضية وتذاكر الألعاب ودخول الحفلات الموسيقية من جميع أنحاء العالم. نحن نختار الأفضل لنقدم لكم الخدمة العالمية المستوى التي تستحقها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي