No Script

الفعالية تضمنت ألعاباً وآلاف الجوائز

«ايكيا»... تجمع العائلات بأجواء مرح مثالية

تصغير
تكبير

كانت عطلة نهاية الأسبوع الماضية مثالية للعائلات في الكويت، حين نظمت «ايكيا»، العلامة التجارية الرائدة في عالم المفروشات والحياة داخل المنزل، فعالية مليئة بالمرح، في الهواء الطلق، تضمنت ألعاباً ومسابقات وجوائز.

وقد حضر هذا الحدث، الذي أقيم يومي الجمعة والسبت الماضيين، أكثر من عشرة آلاف شخص وجمع العائلات معاً لقضاء وقت عائلي ممتع.

وأوضحت إليسا ألبنديا، مديرة التسويق والتواصل لـ «ايكيا» الكويت والأردن والمغرب: «لقد بدأنا بالنظر في هذه الفكرة منذ عامين تقريباً، لمساعدة الأهل على قضاء وقت ممتع في اللعب في الهواء الطلق مع أطفالهم بعيداً عن الأجهزة اللوحية والهواتف – ما يشجّع الأهل والأطفال على أخذ استراحة بعيداً عن الشاشات. أردنا أن يلعبوا معاً ويستمتعوا بالطقس الجميل في شتاء الكويت».

من جانبه، قال مارينو ماغانتو، الرئيس التنفيذي لـ «ايكيا» الكويت والأردن والمغرب: «نظراً لأننا نهدف إلى إلهام الجميع في الكويت للحصول على حياة أكثر صحة واستدامة، فقد كانت هذه الفاعلية فرصة مثالية لدعوة العائلات للتواصل معاً لمدة يومين بعيداً عن روتينهم اليومي. إن هذه المبادرة مجرد بداية للعديد من الفعاليات المقبلة لأننا نعتزم أن نكون بجانبكم في كل لحظات الحياة المهمة».

واستعادت العائلات خلال الفعالية ذكريات ألعاب الطفولة، تضمنت سباقات الحواجز، وألعاب الكرنفال، والترفيه للأطفال، فضلاً عن الاستمتاع بالوجبات اللذيذة والوجبات الخفيفة والمشروبات.

وقد تعددت جوائز السباق، حيث حصل الفائز عن كل لعبة على قسيمة شرائية من «ايكيا» بقيمة 100 دينار كويتي، في حين حصل الفائزون الثلاثة الأوائل في السباق الكلي على قسائم شرائية من «ايكيا» قدرها 1000 دينار كويتي، و500 دينار، و250 ديناراً، على التوالي. كما ربح الأطفال والآباء على حد سواء آلاف الدمى الناعمة في ألعاب الكرنفال. وكان أفضل ما في الأمر أن الفعالية مجانية لجميع العائلات ليتستمتعوا بها.

واختتم ماغانتو: «إننا نريد أن نقدم هذه التجربة الممتعة للناس في الكويت كل عام ونتطلع إلى استقبال المزيد من العائلات في كل مرة، وذلك تأكيداً منا على التزامنا، (ايكيا)، ويّاكم لحياة أفضل...».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي