الدبوس لـ «الراي»: خريطة طريق لتعظيم إيرادات البلدية

سعود الدبوس
سعود الدبوس
تصغير
تكبير

- تطوير سكرابي حجز السيارات في النعايم وميناء عبدالله وتسليمهما إلى شركة مستثمرة

أعلن مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس عن «وضع خريطة طريق لتعظيم إيرادات البلدية، وتقليل خسائرها من التعويضات، وفق رؤية ودراسة تقوم على التطوير، من ضمنها تطوير مواقع حجز السيارات لسكرابي أمغرة وميناء عبدالله، من خلال إسناد المهمة لشركة مستثمرة».

وكشف الدبوس لـ«الراي» عن إقرار اللجنة العليا في البلدية خلال اجتماعها الأخير، الدراسة المرفوعة لها من الفريق المعني بتسجيل وتدوين الملاحظات المتعلقة بالموقعين، على أن تكون آلية العمل وفقاً لسلسلة إجراءات تبدأ بموظف البلدية وتنتهي عند الشركة المستثمرة.

وبيّن أن «موظف البلدية المعني سيقوم بوضع ملصق بالإزالة مدته 48 ساعة في المناطق الاستثمارية والتجارية، و72 ساعة في مناطق السكن الخاص والنموذجي، ومن ثم يتم إرسال رسالة تنبيه إلى مالك المركبة عن طريق تطبيق (سهل)، وبعد انقضاء فترة الإنذار تقوم الشركة برفع المركبة ونقلها إلى السكراب وحجزها، علماً أن بيع المركبة بالمزاد العلني يكون بعد مضي 3 شهور على الحجز».

وأضاف الدبوس أن استكمال إجراءات الإفراج عن المركبة سيكون بالتواصل المباشر مع الشركة، لاسيما أنها المسؤولة عن سلامة المركبة في الحجز، مؤكداً أن الربط الإلكتروني من شأنه تنظيم عملية الحجز والإفراج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي