أوشكت على الانتهاء من «بطن وظهر»

سعاد علي لـ«الراي»: سأتواجد... مع النص الجيد




سعاد علي
سعاد علي
تصغير
تكبير

رحبت الفنانة البحرينية سعاد علي بكل نصٍ جميل يعرض عليها، مؤكدة إن كان لها نصيب في تقديم عمل جيد وجديد، فستباشر في تصويره على الفور، مردفة: «متى تواجد النص الجيد، فسأكون متواجدة».

علي، التي أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل «بطن وظهر» من تأليف عثمان الشطي وإخراج صادق بهبهاني، تمهيداً لعرضه خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل، كشفت لـ «الراي» عن تجسيدها لشخصية «سهيلة»، وهي أم لأربعة شباب، مشيرة إلى أن الدور يحمل الكثير من المواقف والأحداث، التي لا تخلو من الكوميديا، كما أعربت عن سعادتها بأداء هذه الشخصية «التي أحببتها بكل تفاصيلها».

وعمّا إذا كان هناك اختلاف في الرؤى بين المخرج بهبهاني الذي يتولى حالياً دفة الإخراج، وبين المخرج سعود بوعبيد الذي أخرج الجزء الأول من «بطن وظهر»، ردّت: «بكل تأكيد، هناك تباين في الرؤية الإخراجية لكليهما، ولكن الاثنين مبدعان ومحترمان، والتعاون معهما جميل للغاية. وأقولها باختصار لكل منهما جوّه في (اللوكيشن) ونظرته الخاصة في الإخراج».

وعن تواجد زميلتها الفنانة القديرة سلوى بخيت ضمن ضيوف الشرف في المسلسل، علّقت بالقول: «تنورنا وتشرفنا بوجودها الجميل والرائع. وللعلم في الجزء الأول كان معنا الفنان البحريني أحمد المجلي، ولا أنسى بقية ضيوف الشرف في هذا الجزء».

وحول غيابها عن الإنتاج الفني، أجابت: «سبق وأن خضت التجارب الإنتاجية وقدمت أعمالاً ناجحة، سواء في المسرح أو التلفزيون، وإن توافر النص الذي يشدني لإنتاجه فسوف أقوم بإنتاجه بلا تردد».

وختمت كلامها بالثناء على مسلسل «قرة عينك»، وهو آخر عمل جمعها مع الفنانة القديرة حياة الفهد، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، لافتة إلى أنها شاركت «أم سوزان» في أعمال كثيرة، و«هي قريبة مني دائماً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي