النصر ينتظر «تقرير ميداني»... والصفاقسي وبوبكر التحقا بتدريبات العربي ووصول «تيدي»

صفقة «بن حمودة - الكويت»... حائرة

تصغير
تكبير

تضاربت الأنباء حول صفقة انضمام المهاجم التونسي محمد علي بن حمودة الى صفوف فريق «الكويت» لكرة القدم على سبيل الاعارة من ناديه الحالي الترجي حتى نهاية الموسم الراهن.ودخلت ادارة «الأبيض» في مفاوضات مع نظيرتها في الترجي بهدف استعارة بن حمودة (25 عاماً) لتعويض غياب مواطنه طه الخنيسي المصاب.وفيما ذكرت وسائل اعلام تونسية ان الصفقة التي جاءت بتوصية من مدرب «الكويت»، التونسي نبيل معلول قد تمت بالفعل، ناقضتها أخرى بالتأكيد على أن الترجي رفض التفريط بمهاجمه وأنه أغلق الباب أمام رحيله.وينتظر ان تشهد الساعات المقبلة حسماً للصفقة، خصوصاً وان المتبقي على نهاية فترة الانتقالات الشتوية أياماً معدودة.

من جانب الآخر، ينتظر الجهاز الفني لفريق النصر التقرير النهائي الخاص بإصابة المدافع السوري عمر ميداني.

وكان ميداني تعرض الى اصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا الجارية حالياً في قطر، وتحديداً في احد التدريبات قبل مواجهة الهند، حيث تم تشخيصها مبدئياً بـ «تمدد من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ اليمنى رباعية الرأس».

ويخشى مدرب النصر، ظاهر العدواني، من أن تكون اصابة مدافعه أسوأ من ذلك وهو ما يتعلق بوجود تمزق عضلي قد يحتاج معه اللاعب الى فترة من الراحة والعلاج قبل العودة قد تمتد الى شهر.

ولا يبدو ان ادارة «العنابي» تفكر حالياً في استبدال ميداني بمحترف آخر قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية نهاية الشهر الجاري، طالما ان غياب اللاعب لن يتجاوز الفترة المتوقعة، ويبقى ان الأمر برمته يعتمد على التقرير النهائي للاصابة.

ويعتبر ميداني ثاني لاعب من الدوري الكويتي يتعرض الى الاصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده هذه الأيام، حيث سبقه مهاجم «الكويت»، طه الخنيسي الذي أصيب بالركبة في مباراة منتخب بلاده تونس مع ناميبيا في بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج، وينتظر ان يغيب لفترة لن تقل عن 6 أسابيع.

ويخوض النصر مرانه الأخير الليلة استعداداً لمواجهة الغد التي تجمعه بالساحل في انطلاقة الدور التمهيدي لمسابقة كأس سمو الأمير.

من جانب آخر، شهد مران فريق العربي أمس دخول المحترفين الجديدين، الجناح التونسي أيمن الصفاقسي لاعب مودرن فيوتشر المصري والمدافع الجزائري عماد الدين بو بكر القادم من المقاولون العرب المصري أيضاً.

وحلّ الثنائي الشمال افريقي مكان، السنغالي مامادو ثيام الذي تمت تسوية عقده، والمدافع الجزائري سفيان بوشار الذي انضم الى ناديه السابق شباب بلوزداد بناءً على طلبه على أن يعود الى العربي الصيف المقبل لارتباطه بعقد مع النادي يمتد حتى نهاية الموسم 2024-2025.

وفي نادي كاظمة، شارك لاعب الوسط النيجيري بنيامين تيدي في تدريبات فريق كرة القدم بعد وصوله أمس.

ويعتبر تيدي احد صفقتين أبرمتهما ادارة «البرتقالي» في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد المدافع الجزائري رضا بن شاعة.

فيما تقرّرت تسوية عقد المدافع الجزائري عمادالدين عزي بناءً على طلبه، والاستغناء عن المهاجم البرازيلي دوغلاس فالي.

الى ذلك، ينتظر ان يتواصل غياب المدافع ميشيل ميلاد لفترة أطول بعد تأهل منتخب فلسطين الى الدور الثاني من كأس آسيا، على أن يلتحق بكاظمة فور انتهاء مشوار المنتخب بالبطولة.

الكشف عن شعار كأس الأمير

يعقد اتحاد كرة القدم مؤتمراً صحافياً في الـ 7:00 من مساء اليوم في قاعة المؤتمرات باستاد جابر الدولي وذلك للكشف عن الشعار الجديد لمسابقة كأس سمو الأمير في نسختها الجديدة للموسم الحالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي