في أول اجتماعات الوزير مع قياديي الوزارة

وكيلة «الكهرباء» تستعرض خطط 3 قطاعات... أمام الحجرف

سالم الحجرف
سالم الحجرف
تصغير
تكبير
،

يبدأ وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الإسكان الدكتور سالم الحجرف، اليوم الثلاثاء، أول اجتماعاته المقرر عقدها مع وكلاء وزارة الكهرباء، كلاً على حدة، حيث يجتمع مع وكيلة الوزارة بالتكليف المهندسة مها العسعوسي التي تتولى حالياً مسؤولية الإشراف على 3 قطاعات في الوزارة، وهي مشاريع المياه، وتشغيل وصيانة المياه بالتكليف، وشبكات التوزيع الكهربائية بالتكليف.

وقالت مصادر مطلعة في الوزارة، إن «وكلاء الوزارة المساعدين قاموا بإعداد ملفات في شأن القطاعات التي يتولون مسؤوليتها، تضم أبرز المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع التي سيتم طرحها، وكذلك أعمال الصيانات وبرامجها، وأبرز المعوقات في كل قطاع والتصورات الهادفة لتطوير تلك القطاعات».

وأشارت المصادر إلى «حرص الوزير الحجرف، خلال الفترة الحالية على التعرف على قطاعات الوزارة المختلفة، والتعرف إلى مشاريعها خاصة المتعلقة بقطاع خدمة العملاء والمستهلكين، ومن ضمن تلك المشاريع مشروع تركيب العدادات الذكية في مختلف محافظات الكويت».

في سياق متصل، أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن البدء باستقبال طلبات إيصال التيار الكهربائي لمشروع خيطان السكني، أجزاء من قطعة 1، وقطعة 2، حيث ستستقبل طلبات إيصال التيار الكهربائي لـ 175 قسيمة.

ودعت الوزارة أصحاب تلك القسائم إلى تقديم المستندات اللازمة لإيصال التيار، مبينة أنها ستوصل التيار إلى 47 قسيمة جديدة في قطعة 1، و128 قسيمة في قطعة 2 خلال المرحلة الحالية.

ولفتت إلى أن القائمين على المشروع يسارعون لإيصال التيار إلى مختلف القسائم، وفق المخطط الموضوع حول أعمال البنية التحتية في منطقة خيطان السكنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي