البرنامج ينطلق 25 الجاري

فلول الفيلكاوي لـ «الراي»: «لوكيشين Q8»... أهم المواقع السياحية في الكويت

تصغير
تكبير

- أطمح لتقديم برامج حوارية ببث مباشر والوقوف فوق خشبة المسرح لتقديم الحفلات الغنائية الكبرى
- امتلاك ملكة الارتجال أهم من المظهر

«كويتنا حلوة، وفيها وايد أماكن سياحية وترفيهية الناس ما تدري عنها، وإن شاء الله بخلي كل العالم يشوفها»!

بهذه الجملة تحدثت المذيعة فلول الفيلكاوي عن برنامج «لوكيشين Q8»، الذي تواصل تصوير حلقاته، والمقرر انطلاق عرضه بتاريخ 25 من الشهر الجاري على شاشة تلفزيون الكويت، القناة الأولى.

عائلية وشبابية

وفي التفاصيل، قالت الفيلكاوي لـ«الراي»: «سيتم عرض البرنامج يومياً، ومدة الحلقة الواحدة ممتدة من الربع إلى النصف ساعة بحسب المحتوى الذي تتضمنه، وهو من إعداد حسين الصيدلي وإخراج محمد سالمين وبشار الديكان».

وتابعت: «الفكرة العامة لـ(لوكيشين Q8) تتمحور حول استعراض أهم الأماكن الترفيهية لتنشيط السياحة في بلدنا الحبيبة الكويت، وذلك من خلال تسليط الضوء على كل المواقع الحيوية والجميلة لدينا، سواء كان ذلك موقعاً دائماً أو موسمياً، وبما أننا حالياً في فصل الشتاء فقد حرصنا على زيارة غالبية الأماكن التي تبرز وتؤكد امتلاكنا لأجمل اللوكيشينات ذات الطابع العائلي منها، والشبابي أيضاً».

أطمح لمكان أكبر

وعن التجربة، قالت: «لا أخفي القول إنها ممتعة جداً، باعتبار أنها أول تجربة لي في عالم التقديم التلفزيوني من خلال برنامج خاص بي، وبإذن الله سيكون القادم أفضل وأجمل، إذ أطمح إلى أن أكون في مكان أكبر مما أنا فيه اليوم».

وأردفت: «أطمح لتقديم برامج حوارية ببث مباشر، والوقوف فوق خشبة المسرح لتقديم الحفلات الغنائية الكبرى، وأنا على يقين أنني أمتلك المقدرة على ذلك كوني في الأساس كاتبة وأمتلك ملكة الأسلوب الارتجالي، إلى جانب أنني خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم النقد والأدب».

أهم من المظهر

وعن أهمية الارتجال للمذيع قالت: «بالطبع هو أمر مهم جداً، لأنه يُظهر المذيع بصورة عفوية ويعطي لمحة عن ثقافته الشخصية. ولا أبالغ لو قلت إن امتلاك ملكة الارتجال تعتبر أهم من المظهر، لأن عرض الثقافة تمثل البلد والمذيع، أما الجمال فإنه موجود في كل مكان».

طموح الصغر

وبسؤالها عن سبب توجهها إلى التقديم، أجابت: «كان ذلك طموحي منذ الصغر، واستطعت أن أحقق ذلك بعد تخرجي من المعهد العالي من خلال العمل في وزارة الإعلام، حيث كانت الفرصة متاحة أمامي، ولكي أكون متمكنة من أدواتي قمت بالالتحاق بأكثر من دورة متخصصة في تأسيس المذيع لاكتساب الأدوات الأساسية».

التمثيل... صعب

وحول احتمالية دخولها مجال التمثيل، قالت: «من الصعب أن أصبح ممثلة، والأمر يرجع لأسباب عدة، أولها أنني لا أجيد التمثيل، إلى جانب عدم امتلاكي الوقت الكافي لذلك. كما أعتقد أنه توجد صعوبة في إقناع عائلتي لدخولي مجال التمثيل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي