No Script

قبل الجراحة

فريق وزاري

تصغير
تكبير

النجاح بحاجة لبذل المجهود والاخلاص بالعمل مع وجود هدف واضح مطلوب الوصول إليه، ويقال إن الشخص هذا ناجح عندما يصل للهدف المطلوب والشخص الناجح يمتلك نسبة متوسطة أو ربما اقل من المتوسطة من الذكاء لأن حدة الذكاء أو ارتفاع مستوى الذكاء لم يكن يوماً من شروط النجاح.

المبدع، هو ذلك الشخص الذي يعمل باخلاص واجتهاد ويحاول دائماً تطوير المكان الذي يعمل به، وهو شخص يمتلك مستوى من الذكاء المتوسط وربما اعلى من المتوسط بقليل ويتميز دائماً بالمقدرة على حل المشاكل بالعمل باقل وقت ممكن مع المحافظة على سير العمل، ومن أهم ما يتميز به الشخص المبدع هو استعداده الدائم لمواجهة التحديات التي تواجهه بالعمل والمقدرة على طرح حلول واقعية لتجاوز هذه التحديات باقل الخسائر...

العبقري، هو ذلك الشخص الشديد الذكاء المتحمس دائماً لابتكار الجديد، ودائماً ما تكون حلوله للمشاكل جديدة ومبتكرة، باختصار هو شخص حباه الله بقدرات استثنائية استطاع ان يصقلها ويطورها ليقدم للبشرية شيئاً مفيداً وجديداً لم تكن تعرفه من قبل.

إن نجاح أي فريق وزاري ليس بحاجة لأكثر من وزراء متجانسين يعملون بروح الفريق الواحد الذي يمتلك رؤية وهدفاً واضحاً، يعمل جميع الوزراء بكل جهد وإخلاص وامانة من أجل الوصول للهدف مع الاستعانة بمستشارين يمتلكون روح الإبداع لمساعدتهم على حل المشاكل التي تواجههم بأفضل وأسرع طريقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي