كشفت لـ«الراي» عن دورها في «بطن وظهر 2»

روان الطويرقي تنتقل للعيش في... جليب الشيوخ !




روان الطويرقي
روان الطويرقي
تصغير
تكبير

- «ثانوية النسيم» يتألف من ثماني حلقات وسيُعرض على منصة «شاهد»
- في المسلسل السعودي «الخريف في قلبي» أجسد شخصية الزوجة الثانية !

تتخلى روان الطويرقي عن المظاهر بعد زواجها وتنتقل للعيش في جليب الشيوخ.

التغيير هذا يحصل مع الفنانة السعودية، المتواجدة في الكويت حالياً، خلال الجزء الثاني من مسلسل «بطن وظهر»، الذي تصور ما تبقى لها من مشاهد ضمن سياق أحداثه.

المسلسل من تأليف عثمان الشطي، وإخراج صادق بهبهاني وإشراف عام للفنان ميثم بدر، والمفترض عرضه ضمن السباق الرمضاني الدرامي المقبل، ويضم نخبة من النجوم، منهم محمد جابر، أحمد الجسمي، سعاد علي، مبارك المانع، إبراهيم الشيخلي، شملان المجيبل، عبدالمجيد الرهيدي، نور محمود، زينب كرم، زينب غازي وشهد سلمان.

تغيّرات واضحة

وأوضحت الطويرقي لـ«الراي» عن ملامح شخصيتها بالقول: «سأطلّ على المشاهدين مجسدة شخصية شهد، التي تطرأ عليها تغيّرات واضحة مقارنة بمجريات أحداث الجزء الأول، حينما كانت تلك الفاشينستا المهتمة بمظهرها وحياتها، حيث تتخلى عن كل ذلك بعد مرحلة الزواج والانتقال للعيش في منطقة جليب الشيوخ، الأمر الذي يدفعها إلى التأقلم مع واقع الحياة الجديدة بكل ما فيها، لكنها رغم ذلك تبقى دلوعة والدها، والتي تحب أن تفعل كل شيء بحسب مزاجها من دون التقيّد».

وأردفت: «في الجزء الأول كانت شهد مثالاً للفتاة المنطلقة للحياة، والتي تتكلم باللغة الإنكليزية طوال الوقت، لكن كل شيء يتغيّر ولا يبقى على حاله، إذ تصبح في الجزء الثاني الفتاة الرزينة العاقلة. وصحيح أنها في البدايات يتضح أنها غير متقبلة هذا التغيير الكبير في حياتها ولا تتقبله، لكن مع تطور الأحداث وتصاعدها سيكون الموضوع مختلفاً تماماً».

«ثانوية النسيم»

في جانب فني آخر، أشارت الطويرقي إلى مشاركتها في مسلسلين سيتم عرضهما خارج الدورة الرمضانية المقبلة، بالقول: «انتهيت قبل مدة من تصوير دوري المتمثّل بأخت البطل الذي يتسبب في إعاقتي، في المسلسل الموسمي ذي الثماني حلقات (ثانوية النسيم)، والمقرر عرضه على منصة (شاهد) بتاريخ 28 من الشهر الجاري. وهو من إخراج عبدالرحمن الجندل، وتشارك في بطولته نخبة من نجوم السعودية. وبشكل عام، يتكلم عن شباب منطقة النسيم في مدينة الرياض، وعن حياتهم، إذ يحاكي شباب تلك المنطقة ودراستهم وحياتهم في المنزل، متطرقاً إلى المواقف التي حصلت لهم».

«الخريف في قلبي»

وعن العمل الثاني، قالت الطويرقي «ستكون لي إطلالة من خلال مسلسل (الخريف في قلبي) الذي سيتم عرضه على شاشة mbc، من خلال تقديمي لشخصية الزوجة الثانية المسالمة والغلبانة»، مشيرة إلى أن «المسلسل يتألف من 90 حلقة وتصويره ما زال مستمراً، ويعتبر نسخة سعودية من المسلسل التركي (الحطام) مع تغيير بعض أحداثه، ليتناسب مع عادات المجتمع السعودي».

وأضافت «يروي العمل قصة سيدتين وُلدتا في اليوم نفسه في المستشفى ذاته، إحداهما من طبقة ثرية والأخرى من طبقة فقيرة. لكن بسبب خطأ فادح، يتم تبادل الفتاتين بسبب تشابه الأسماء. ويشارك في بطولة النسخة السعودية نخبة من النجوم منهم عبدالمحسن النمر، إلهام علي، فيصل دوخي، هند محمد، فيصل الزهراني، لبنى عبدالعزيز، أروى وغيرهم».

تجربة جديدة

اعتبرت الطويرقي أن مشاركتها في الدراما الكويتية «نقلة حلوة وتجربة جديدة ومختلفة، خصوصاً أنني خلال مجريات العمل يجب أن أتكلم باللهجة الكويتية بإتقان كبير جداً حتى أظهر بصورة واقعية أمام المشاهدين، الأمر الذي كان تحدياً كبيراً بالنسبة إليّ. لكن الحمدلله استطعت تجاوز هذا الأمر».

وأضافت «يمكنني القول إنني تأقلمت مع الوضع أكثر في الموسم الثاني من (بطن وظهر) لأنني أعمل مع فريق العمل ذاته الذي أعتبر أعضاءه بمثابة أسرتي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي