No Script

لتعريفهم بخدمات الصالة المميزة وتعزيز أطر التعاون

«VIV» في مطار الكويت تستضيف مسؤولي شركات الطيران... العالمية




المختار مع مسؤولي شركات الطيران
المختار مع مسؤولي شركات الطيران
تصغير
تكبير

- أول صالة تقدّم تجربة خاصة وفاخرة عند المغادرة والوصول إلى المطار
- ليلى المختار: تسريع إجراءات السفر في مكان واحد دون المرور بمبنى الركاب

استضافت صالة الـ«VIV»، وهي أول صالة من نوعها في مطار الكويت الدولي لخدمة المسافرين ومنحهم تجربة سفر حصرية تتسّم بالخصوصية وتقدّم خدمات متكاملة بدءاً من تسجيل الدخول إلى صعود الطائرة، عدداً من مسؤولي ومديري شركات الطيران العالمية العاملة في مطار الكويت الدولي – مبنى الركاب (T1) ومبنى ركاب الجزيرة (T5)، وذلك بهدف تعريف الضيوف بخدمات الصالة المميزة وتبادل الأفكار ومناقشة طرق تعزيز أطر التعاون، بما يعود بالمنفعة ويضيف القيمة لقطاع الطيران.

وحصل الضيوف خلال الفعالية على عرض كامل عن مجموعة الخدمات الحصرية التي توفرها صالة الـ«VIV» للركاب المغادرين والقادمين عبر مطار الكويت الدولي.

وتقدّم الصالة للمسافرين مجموعة حصرية من الخدمات التي تشمل خدمة الاستقبال وتسجيل الأمتعة وقائمة من الوجبات الخفيفة، ومنطقة خاصة للإجراءات الأمنية والجوازات ووسائل الراحة وخدمة التوصيل من وإلى الطائرة، سواءً عن طريق السيارات الفخمة أو جسر صعود الركّاب. وتشمل الصالة جناحين خاصين وقاعة استراحة كبيرة.

وبهذه المناسبة، قالت المدير العام لصالة الـ«VIV»، ليلى المختار: «توفّر الصالة تجربة سفر فاخرة وسلسة، وهي نقطة انطلاقة ونهاية مثالية لتجربة سفر استثنائية إن كانت لرحلة عمل أم إجازة استرخاء عبر كل من مبنى الركاب (T1) ومبنى ركاب الجزيرة (T5)، بالإضافة إلى المسافرين على الطائرات الخاصة، إذ إن المميز في تلك الخدمة هو تسهيل وتسريع جميع إجراءات السفر في مكان واحد دون الحاجة إلى المرور مع بقية المسافرين بمبنى ركاب المطار، كما يحصل جميع ضيوفنا على الخصوصية والأولوية في الوقت ذاته».

وأضافت المختار أن «أهم ما يحصل عليه ضيوف الصالة الفاخرة هو تجنب طوابير الانتظار وإجراءات تسجيل الوصول سواءً عند التسجيل وقبول الأمتعة أو منطقة الجوازات أو التفتيش الأمني وبعدها انتظار الصعود للطائرة، وذلك من خلال السماح لنا بالاهتمام بعملية المغادرة الخاصة بهم. ويعتني موظفونا المحترفون بتسجيل وصول الركاب، وتسلم بطاقات الصعود إلى الطائرة نيابة عنهم، والتنسيق مع شركات الطيران لمغادرتهم وتلبية احتياجاتهم أثناء انتظارهم في جناحهم الخاص. وعند الوصول إلى الكويت، يتم الترحيب بالركاب عند بوابة الطائرة أو السلالم وتوجيههم مباشرة إلى صالة الـ(VIV) لإتمام إجراءات الجوازات الخاصة بهم، ويمكنهم بعد ذلك الاسترخاء في جناحهم بانتظار تسلم أمتعتهم».

ويتم حجز خدمات صالة الـ«VIV» قبل 24 ساعة من وقت مغادرة أو وصول رحلة المسافر عبر زيارة الموقع الإلكتروني «www.viv.com.kw».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي