No Script

إعادة جدولة رحلتين من وإلى مطار صبيحة بتركيا

«الكويتية» تُلغي وتحوّل بعض رحلاتها إلى جدة والقاهرة

تصغير
تكبير

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن إلغاء وتحويل بعض رحلاتها إلى مدينتي جدة والقاهرة وإعادة جدولة رحلتها من وإلى مطار صبيحة الدولي في مدينة إسطنبول التركية.

ووفقاً لـ«كونا»، ذكرت «الكويتية» أنه تم تغيير نوع الطائرة في الرحلة رقم (ku545) المتجهة إلى القاهرة أمس وتحويل بعض ركابها إلى الرحلة رقم (ku543)، مضيفة أنه سيتم تحويل بعض الركاب من الرحلة رقم (ku546) المتجهة من القاهرة إلى الكويت أمس إلى الرحلة رقم (ku544) يوم الجمعة في تمام الساعة 2.40 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

وأوضحت «الكويتية» أن رحلتها إلى جدة أمس رقم (ku785) ألغيت لأسباب فنية وتم تحويل ركابها إلى الرحلة رقم (ku783) في الساعة 11.40 مساءً باليوم نفسه.

وأفادت بأنها ألغت الرحلة رقم (ku786) المتجهة من جدة إلى الكويت أمس لأسباب فنية مبينة أنه سيتم تحويل ركابها إلى الرحلة رقم (ku784) ليوم الجمعة في تمام الساعة 3.10 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة جدة.

وأشارت إلى أنه تمت إعادة جدولة رحلتها رقم (ku157) المتجهة إلى مطار صبيحة أمس إلى 1.20 مساءً، كما تمت إعادة جدولة رحلتها رقم (ku158) المتجهة من مطار صبيحة إلى الكويت أمس إلى الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة إسطنبول.

وأكدت الشركة حرصها على تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة وراحة ركابها معربة، عن اعتذارها لركابها في الرحلات آنفة الذكر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي