«أول تعاون درامي مع صادق بهبهاني»

ياسة... تفقد الذاكرة في «بطن وظهر»




ياسة في مسلسل «يَس عبدالملك»
ياسة في مسلسل «يَس عبدالملك»
تصغير
تكبير

تباشرالفنانة ياسة تصوير مشاهدها التمثيلية في الجزء الثاني من مسلسل «بطن وظهر» من تأليف الكاتب عثمان الشطي وإخراج صادق بهبهاني، كاشفة لـ «الراي» عن تجسيدها لدور مركّب يتمثل بشخصية «سوسن» التي تفقد الذاكرة، بحدثٍ ما، فتضطر للعيش مع شقيقتها «سهيلة» (سعاد علي).

وأضافت «سعدتُ بالمشاركة في العمل، كونه من إخراج بهبهاني، خصوصاً وأنه صديق قديم وسبق لي أن شاركت في فيلمه (الصالحية)، ولكن في الدراما التلفزيونية، فهذا التعاون الأول بيننا. وهو إنسان راقٍ ومخرج يتميز بالهدوء، وإعطاء الثقة لكل من حوله، وبالفعل التعاون معه مريح للغاية».

ولفتت إلى أن الجزء الثاني من «بطن وظهر» يطرح العديد من الموضوعات الشائكة، ويتناولها بأسلوب كوميدي شيّق، «كما يجمعني بمجموعة من الفنانين المميزين، مثل أحمد الجسمي وسعاد علي ومبارك المانع وشملان المجيبل ومحمد عاشور وشهد سلمان، وغيرهم».

في جهة أخرى، تطرقت ياسة إلى مشاركاتها في المسلسل التراثي «الفرج بعد الشدة» من تأليف مشاري حمود العميري وإخراج محمد الطوالة، موضحة أنها تؤدي دور «أم سرور» وهو دور إنساني ويطغى عليه جانب الخير.

وتابعت قائلة: «للأمانة، أحب التواجد في الأعمال التراثية كونها زاخرة بالأحداث التي تعيدنا إلى الماضي، وقد حرصت في الأعوام الأربعة الأخيرة على التواجد في مثل هذه النوعية من الأعمال».

في الدراما أيضاً، أفصحت ياسة عن ملامح دورها المركّب في مسلسل «يَس عبدالملك»، مشيرة إلى أن العمل تراجيدي - كوميدي، «وأقدم من خلاله دور الشريرة ولكن بشكل طريف»، معربة عن سعادتها بالتواجد في المسلسل، إلى جانب الفنان القدير سعد الفرج، «الذي التقيت به آخر مرة في العام 2011 عبر مسلسل (بو كريم برقبته سبع حريم)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي