No Script

«مسلسل درامي ينحاز إلى الجريمة والغموض»

محمد النشمي يضع «عش الدبابير»... في «ملفات منسية»




محمد النشمي
محمد النشمي
تصغير
تكبير

- الأجواء في «اللوكيشن» مشوّقة للغاية... كما لو أننا في مسلسل عربي ضخم

يفتح الكاتب محمد النشمي، «ملفات منسية» في الجريمة والغموض...

وكشف المؤلف الشاب عن ملامح مسلسله الجديد الذي تغيّر عنوانه من «عش الدبابير» إلى «ملفات منسية»، مؤكداً أن العمل يتطرق إلى قضايا لم تطأها قدم من قبل في الدراما التلفزيونية، وهي مستوحاة من الواقع، لعلّ أبرزها خطف الأطفال في الكويت خلال العقود السابقة.

وأوضح النشمي لـ«الراي» أن العمل انطلق تصويره أخيراً بقيادة المخرج مناف عبدال، في حين يتقاسم بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين، بينهم شجون الهاجري وعبدالله بوشهري وشيماء سيف ومرام البلوشي، بالإضافة إلى محمد الأستاذ وحسن عبدال ومحمد المنصوري وأبرار البدر، ومحمد هاشم من العراق.

وأضاف «(ملفات منسية) ينحاز إلى فئة الجريمة والغموض، كما لا يخلو من بعض المواقف الكوميدية»، لافتاً إلى أن الأجواء في «اللوكيشن» مشوّقة للغاية، «كما لو أننا في مسلسل عربي ضخم».

كما تطرق النشمي إلى وجود بعض القضايا الجانبية، التي يتناولها «ملفات منسية»، لكنه أكد على أن قضايا الخطف هي الموضوع الأساسي في العمل، «وهذه المرة الأولى التي يطرح فيها مسلسل كويتي قضية من هذا النوع».

وختم بالقول: «سترون أحداثاً مميزة ومجريات تحبس الأنفاس، ونتمنى أن يحظى جمهور المشاهدين بمسلسل يحوز إعجابهم على شاشة رمضان».

وكان النشمي كتب مسلسل «يَس عبدالملك»، الذي تم تصويره بالكامل، تمهيداً لعرضه خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان، وهو من إخراج مناف عبدال، ومن بطولة الفنان القدير سعد الفرَج، وباقة أخرى من النجوم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي