«الأولمبي» خسر من مضيفه التايلندي ودياً... وحمدان يستكمل العلاج في دبي

اتحاد كأس الخليج يؤكد إقامة البطولة في الكويت

ابراهيم كميل في محاولة للمرور من لاعبي تايلند 	 (اتحاد كرة القدم)
ابراهيم كميل في محاولة للمرور من لاعبي تايلند (اتحاد كرة القدم)
تصغير
تكبير

أكد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم في اجتماعه أمس بالعاصمة القطرية الدوحة برئاسة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، إقامة بطولة كأس الخليج العربي المقبلة «خليجي 26» في الكويت وفي موعدها المحدد مسبقاً، ديسمبر 2024.

كما قرر المكتب اختيار العراق بديلاً وفقاً للنظام الأساسي للاتحاد.

وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي هايف المطيري إن «دولة الكويت على كامل الاستعداد لاستضافة هذا الحدث الرياضي الخليجي الذي يجمع الأشقاء كافة» نافياً ما تم تداوله عن اعتذارها عن عدم الاستضافة، ومرحباً في الوقت ذاته بالأشقاء الخليجيين في دولة الكويت خلال بطولة (خليجي 26) المقبلة.

من جانب آخر، خسر منتخب الكويت الأولمبي أمام مضيفه ونظيره التايلندي 2-4 في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس في بانكوك ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه الأول استعداداً لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والمقررة في قطر بين أبريل ومايو المقبلين.

وبدأ مدرب منتخب الكويت، البرتغالي إيميليو بيكسي المباراة بتشكيلة ضمت الحارس عبدالرحمن الفضلي وسلطان الفرج وصالح المحطب وسالم الختلان ومحمد الراشد وبدر المطيري وفهد الفضلي وفهد العازمي ومعاذ العنزي وإبراهيم كميل وعبدالرحمن الرشيدي.

وبعدما انتهى الشوط الأول بتقدم تايلند بثلاثية نظيفة، عاد «الأزرق الأولمبي» في الشوط الثاني وتمكن من تقليص النتيجة إلى 2-3 بعدما سجل إبراهيم كميل هدفين، قبل أن ينجح المضيف في إعادة الفارق إلى هدفين حتى نهاية المباراة.

وفيما سيلعب منتخب الكويت في كأس آسيا ضمن المجموعة الرابعة مع أوزبكستان وفيتنام وماليزيا، فإن تايلند وقعت ضمن المجموعة الثالثة مع السعودية والعراق وطاجيكستان.

وفي معسكر المنتخب الأول في القاهرة، غادر المدافع حسن حمدان متجها إلى دولة الإمارات لاستكمال برنامجه العلاجي في مركز الفيفا الطبي في دبي.

وكان حمدان تعرض إلى اصابة بالتواء قوي في الكاحل نتج عنه تمزق في الأربطة خلال تدريبات «الأزرق» في المعسكر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي