التونسي الصفاقسي أول صفقات العربي الشتوية

القادسية يلتقي الأهلي البحريني غداً

أيمن الصفاقسي
أيمن الصفاقسي
تصغير
تكبير

يلتقي فريق القادسية لكرة القدم مع مضيفه الأهلي البحريني، غداً الأربعاء، في مباراة ودية، ضمن المعسكر التدريبي الذي يُقيمه الأول في المنامة استعداداً لاستئناف النشاط المحلي المتوقف حالياً.

ويتضمن برنامج «الأصفر» خوض مباراة أخرى يوم الأحد المقبل 21 الجاري، غداة العودة الى البلاد مع فريق الخالدية، فيما تبحث إدارة الوفد عن منافس آخر يلتقيه الفريق في اليوم نفسه بمجموعة مختلفة من اللاعبين، وذلك بناء على طلب المدرب الجديد محمد المشعان.

وكان القادسية تعاقد مع المشعان، مدرب السالمية السابق، خلفاً لـ«الجنرال» محمد إبراهيم المعتذر لظروفه الصحية.

إلى ذلك، يُغادر الليلة الى المنامة، قائد الفريق بدر المطوع وذلك للالتحاق بالمعسكر بعدما كان قد تخلف عنه لارتباطه بجهة عمله في مجلس الأمة، حيث واصل تدريباته مع فريق تحت 20 سنة بالنادي.

من جانب آخر، أعلن النادي العربي تعاقده مع مهاجم كرة القدم التونسي أيمن الصفاقسي ليحل بديلاً للسنغالي مامادو ثيام الذي تم الاستغناء عنه أخيراً.

ويشغل الصفاقسي (28 عاماً) مركز الجناح الأيمن وسبق له الحصول على لقب هداف الدوري التونسي في الموسم 2020-2021 إبان لعبه لفريق النجم الساحلي.

وخاض اللاعب تجارب احترافية عدة أبرزها مع النجم والملعب التونسي وموديرن فيوتشر المصري الذي حقق معه كأس الرابطة المصرية في 2021-2022، كما مثّل منتخب تونس تحت 20 سنة.

وتتبقى خانة واحدة شاغرة في قائمة اللاعبين الأجانب لـ «الأخضر» بعد رحيل المدافع الجزائري سفيان بوشار العائد الى ناديه السابق شباب بلوزداد.

ويستمر في صفوف الفريق، الجناح النيجيري انايو ايوالا والتونسي الآخر وليد صبار إضافة إلى المهاجم المغربي حمزة خابا الذي سيبقى مع العربي حتى صيف العام 2025.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي