من مجلة «World Business Outlook»

«الأهلي» يفوز بجائزة أفضل منتج مصرفي عن بطاقة «ISIC» مسبقة الدفع للشباب

تصغير
تكبير

- لؤي مقامس: الجائزة تعكس التزامنا بتمكين الطلبة في الكويت عبر الحلول المالية المبتكرة
- جهير معرفي: نسعى لتوفير تجربة عملاء لا مثيل لها للطلبة وتقديم منتجات تلبّي احتياجاتهم

حصل البنك الأهلي الكويتي على جائزة أفضل منتج مصرفي من مجلة «World Business Outlook» عن بطاقته مسبقة الدفع المبتكرة «ISIC» للشباب.

ولفت البنك في بيان، إلى أن هذا المنتج المبتكر الذي تم إطلاقه بالتعاون مع بطاقة الهوية الطلابية الدولية (ISIC) و«ماستركارد»، وضع معياراً جديداً لتوفير حلول مالية عملية وقيّمة للطلبة.

وقال الرئيس التنفيذي في «الأهلي الكويتي – الكويت» لؤي مقامس: «سعداء بتلقي هذا التكريم الذي يُظهر التزامنا بتمكين الطلبة في الكويت عن طريق تزويدهم بحلول مالية مبتكرة وعملية. تُعد بطاقة (ISIC Youth) علامة فارقة في قطاع الخدمات المصرفية للطلبة، وقد صُمّمت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم، حيث تجمع بين وظيفة البطاقة مسبقة الدفع وهوية الطالب (ISIC). وهذا يعني أنه بإمكان الطلبة استخدام بطاقتهم لإجراء معاملات مريحة وآمنة، وكبطاقة هوية رسمية لدخول الحرم الجامعي وهي ميزة استُقبلت بإقبال كبير من قِبل الذين يسعون إلى تسهيل حياتهم اليومية».

من جهتها، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي» جهير معرفي: «نحن نسعى لتوفير تجربة عملاء لا مثيل لها للطلبة، ونظل ملتزمين بتقديم منتجات وخدمات تلبّي احتياجات الشباب بشكل محدد».

وذكرت أنه من خلال حمل بطاقة «ISIC» للشباب مسبقة الدفع من «الأهلي»، يحصل الطلبة على ميزة الوصول إلى مجموعة من المزايا الحصرية التي تهدف إلى جعل حياتهم أكثر توفيراً ومتعة، وتشمل هذه المميزات الوصول إلى أكثر من 150 ألف خصم في 130 دولة باستخدام فوائد «ISIC» الخاصة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلبة الاستفادة من عروض الرحلات الحصرية على «طيران الإمارات» والاستفادة من إقامة فندقية بأسعار مخفضة عبر موقع «booking.com»، ما يجعل السفر أكثر سهولة وتوفيراً للشباب الراغبين في استكشاف العالم.

ولفتت معرفي إلى أنه علاوة على ذلك، تتيح إعادة تعبئة البطاقة بسهولة للطلبة إدارة أموالهم دون عناء في أي من فروع «الأهلي» أو من خلال خدمة «الخدمة المصرفية» عبر الإنترنت للبنك.

وأضافت أن تكريم بطاقة «ISIC» للشباب مسبقة الدفع من «الأهلي» بجائزة أفضل منتج مصرفي يُظهر الاهتمام الذي يوليه البنك لاحتياجات الطلبة المالية الفريدة، منوهة إلى أن البنك يستمر في تعزيز موقعه كمنافس قوي في القطاع المصرفي، ملتزماً بتقديم منتجات وخدمات فعّالة وموجهة نحو العميل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي