No Script

اللواء الرجيب يتفقد جسر جابر: التحلي بروح المسؤولية وتذليل كافة العقبات

تصغير
تكبير

- العميد عقلة: لا بلاغات عن حالات خطرة في الجهراء.. ونشكر استجابة الأهالي

تفقد وكيل قطاع الأمن العام والمرور والعمليات اللواء عبدالله الرجيب الحالة الأمنية وجهوزية رجال الأمن خلال عطلة نهاية العام في عدد من المواقع، مؤكداً على ضرورة التحلي بروح المسؤولية وتذليل كافة العقبات في الأماكن التي تشهد ازدحامات.

ونقل الرجيب، أثناء تواجده في النقطة الامنية في جسر جابر، تحيات النائب الأول لرئيس محلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد ووكيل الوزارة الفريق الشيخ سالم النواف، وتوجه بالشكر للجهود الأمنية لحفظ الأمن.

وقال لرجال الأمن: «هذه طبيعة عملكم، ولكن اليوم نحثكم على بذل المزيد لحفظ أمن البلاد، وهذه مسؤوليتنا، ونحن مكلفون بحماية المواطنين والمقيمين وتوفير كل الدعم الأمني في عطلة رأس السنة وفق الضوابط والقانون وعدم تجاوزها».

وأضاف: «نتمنى من جميع رجال الأمن التحلي بروح المسؤولية وتقديم كل الدعم في حال طلب المساعدة وتذليل كافة العقبات في الأماكن التي تشهد ازدحامات».

وتابع: «نشكر الإخوة في قطاع القوات الخاصة وعلى رأسهم اللواء عبدالله سفاح الذي وفر قوة من رجال التدخل السريع والشغب في نقطة جسر جابر بالإضافة الى وجود الشرطة النسائية، فهذه الجهود سوف تكلل بالنجاح بإذن الله، وأنتم العيون الساهرة التي نثق بها، كما أن الحزم مطلوب مع من يحاول أن يزعزع أمن بلادنا».

من جهته، قال مدير أمن مديرية أمن الجهراء العميد صالح عقلة إنه «بناء على التعليمات فقد تم توزيع كافة رجال الامن والدوريات على عموم محافظة الجهراء والتي تشمل المناطق السكنية والصحراوية ومزارع العبدلي وجواخير كبد وجسر جابر، وتم توزيع عدد من رجال مباحث الآداب العامة والقوات الخاصة والشرطة النسائية بالتعاون مع رجال الامن العام لمتابعة الحالة الامنية خلال عطلة رأس السنة».

وأضاف: «حتى الآن لا توجد أي بلاغات عن حالات خطرة، وأن كافة البلاغات اعتيادية، ونشكر تعاون الأهالي والشباب على الاستجابة لتعليمات وتوجيهات رجال الأمن».

من جهته، قال مدير إدارة العمليات والمشرف على النقطة الأمنية في جسر جابر العميد محمد طاهر الإبراهيم إن الجهود الأمنية والانتشار الأمني لرجال الداخلية من مختلف القطاعات أثمرت بالسيطرة على المخالفين للآداب العامة ومنع أي ظواهر سلبية خلال عطلة رأس السنة، مختتما بأن النقطة الأمنية التي تم وضعها ساهمت في ردع المخالفين والسيطرة على بعض المخالفات التي كانت تحدث في السابق ولم ترد أي بلاغات تشكل تهديد أمني بفضل جهود رجال الأمن والعيون الساهرة في النقطة الأمنية بجسر جابر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي