«تينتين» يعلن قائمة «العنابي»

الإسباني ماركيس لوبيس
الإسباني ماركيس لوبيس
تصغير
تكبير

أعلن الإسباني «تينتين» ماركيس لوبيس المدرب الجديد للمنتخب القطري القائمة التي ستخوض وديتي كمبوديا والأردن استعداداً لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم في الدوحة خلال الفترة ما بين 12 يناير و10 فبراير المقبلين.

وسيخوض «العنابي» وديته الأولى أمام كمبوديا في 31 الشهر الجاري والثانية أمام الأردن في الخامس من يناير في الدوحة، تحضيراً للبطولة القارية.

وبدأ لوبيس (61 عاما) مهامه أمس السبت ليخلف البرتغالي كارلوس كيروش الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي في وقت سابق من الشهر الجاري.

ولم تشهد القائمة تغييرات جذرية مقارنة مع الأسماء التي اعتادت ان تتواجد في قوائم المدرب السابق خصوصاً في الفترة التي سبقت إقالته.

وعرفت القائمة بعض المستجدات بدعوة كل من لاعبي نادي الوكرة الذي كان يشرف عليه «تينتين»، الحارس سعود الخاطر والمدافع المهدي علي، فضلاً عن لاعب الغرافة أحمد الجانحي وعودة لاعب الريان عبدالعزيز حاتم.

وسيبدأ المنتخب القطري حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس آسيا، بمواجهة نظيره اللبناني في 12 يناير في المباراة الافتتاحية للبطولة على استاد لوسيل، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً الصين وطاجيكستان.

وضمت القائمة 27 لاعباً، هم:

لحراسة المرمى: سعد الشيب، صلاح زكريا، سعود الخاطر ومشعل برشم.

لخط الدفاع: المهدي علي، بسام الراوي، بوعلام خوخي، بيدرو ميغيل، سلطان البريك، طارق سلمان لوكاس مينديز، وهمام الأمين

لخط الوسط: أحمد فتحي، أسامة الطيري، حسن الهيدوس، جاسم جابر، عبدالعزيز حاتم، علي أسد، محمد وعد، مصطفى طارق وأحمد الجانحي.

لخط الهجوم: أحمد علاء، المعز علي، أكرم عفيف، خالد منير، محمد مونتاري ويوسف عبدالرزاق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي