تُجسّد روح المغامرة والتنوّع وتضع أبعاداً جديدة للتجارب العائلية

«علي الغانم وأولاده» تُطلق «جيلي أوكافانجو 2024»

تصغير
تكبير

- علاء طربيه: المركبة تحتوي على كل مواصفات الأمان والتكنولوجيا المعتادة في طرازات «جيلي»
- الطراز الجديد يتميز بـ 7 مقاعد منفصلة ومريحة
- محرّك جديد ذات سعة عالية يولّد 218 حصاناً وعزم دوران 325 نيوتن/متر
- مواصفات أمان عالية وتكنولوجيا متطورة

أعلنت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات «جيلي» في الكويت، إطلاق سيارة «جيلي أوكافانجو 2024» العائلية بـ7 مقاعد الجديدة كلياً، وهي مركبة تضع أبعاداً جديدة للتجارب العائلية.

وتُجسّد «أوكافانجو» الجديدة روح المغامرة والتنوّع، وترقى إلى شعارها «لكل رحلة قصة».

ويجمع الطراز الأحدث من «أوكافانجو» بين كل من التقنية الحديثة والتصميم المتطوّر والأداء الذي لا مثيل له، حيث إنه بفضل تصميمها الجديد المستوحى من الطبيعة، تتميّز «أوكافانجو 2024» بشبكة أمامية وإضاءة أُعيد تصميمها لتعطي مظهراً جريئاً، ما يمنحها حضوراً أكثر عصرية وحزماً على الطريق، كما تم تجديد المقصورة الداخلية بالكامل لتوفير بيئة شديدة التطور وعالية الجودة مع وحدة تحكم مركزية جديدة وعجلة قيادة متعددة الوظائف وراحة فائقة في المقعد.

وفي قلب سيارة «جيلي أوكافانجو 2024» الجديدة كلياً يكمُن جوهرها كمركبة عائلية رائدة، حيث تمت مراعاة احتياجات العائلة عند تصميمها، ولذا فهي تَعِد بتحويل كل رحلة إلى تجربة لا تُنسى.

ويضمن تصميم المركبة الداخلي الفسيح والمتعدد الاستخدامات الراحة لجميع الركاب، ما يجعلها مثالية للرحلات العائلية أو عطلات نهاية الأسبوع أو للتنقل ببساطة وسط صخب الحياة اليومية.

وبفضل مساحة الأمتعة الواسعة وترتيبات الجلوس المرنة، يمكن لـ«أوكافانجو» التكيف مع احتياجات كل عائلة، سواء كانت تتضمن المعدات الرياضية، أو أكياس التسوق، وغيرها الكثير.

وتتميز «أوكافانجو» بتقديمها لمحرك قوي سعة 2000 سم مكعب مع ناقل حركة مزدوج القابض ذي 7 سرعات، يولّد 218 حصاناً وعزم دوران 325 نيوتن متر. ويضمن هذا المزيج تجربة قيادة سلسة وسريعة الاستجابة، كما تعد السيارة مثالية للقيادة في المناطق الطبيعية والحضرية المتنوعة في الشرق الأوسط.

وفي ما يتعلّق بالسلامة والراحة، تتمتع «أوكافانجو 2024» بميّزات متقدمة مثل كاميرا خلفية محيطية بزاوية 360 درجة، ونظام قفل القيادة التلقائي، وقفل أمان للأطفال، والدخول بدون مفتاح، كما يؤكد هذا الطراز كفاءته ومحافظته على البيئة، حيث يتميز باستهلاك اقتصادي للوقود يبلغ 7.7 لتر لكل 100 كيلومتر.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام «جيلي الغانم» في الكويت علاء طربيه: «انطلاقاً من سعر مناسب جداً، يتميز هذا الطراز كونه يحتوي على 7 مقاعد منفصلة ومريحة بالإضافة إلى تطور كبير في سعة المحرك وقوة السيارة. كما يحتوي على كل مواصفات الأمان والتكنولوجيا التي اعتاد عليها عملاؤنا من طرازات (جيلي)».

الأسعار تبدأ من 7299 ديناراً

تتوافر «أوكافانجو» الجديدة بألوان عدة جذابة، تشمل اللون الأزرق الداكن والأبيض الكلاسيكي، لتُلبي مختلف الأذواق، كما تتميز أيضاً بوسائل الراحة الحديثة مثل شاشة ملوّنة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، وشاشة رقمية «LCD» مقاس 10.25 بوصة، ومنافذ «USB» متعددة، ما يضمن الاتصال والترفيه.

ويُمكن امتلاك هذه المركبة الرائعة بسعر يبدأ من 7299 ديناراً مع عرض هدايا قيّمة لغاية 2000 دولار، 5 سنوات كفالة، 4 سنوات صيانة، حيث إنها متوافرة في معارض «جيلي الغانم» بالري والجهراء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي